أمير منطقة الباحة يرعى حفل إدارة تعليم الباحة بمناسبة اليوم الوطني

الباحة - خالد زاهي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود, أمير منطقة الباحة، أمس حفل الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة بمناسبة الذكرى الـ 84 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

ولدى وصول سموه مقر الحفل قام بافتتاح المعرض المصاحب، وقَص الشريط إذاناً بافتتاحه، ثم تجول به، واستمع إلى شرح عن محتوياته الذي تضم أكثر من 1000 لوحة ومجسم ورسائل للوطن، شارك بها طلاب وطالبات المنطقة للتعبير عن فرحتهم وحبهم للوطن وقيادته.

بعد ذلك قَام سمو أمير منطقة الباحة بتدشين المنصة الإلكترونية على الإنترنت التي يجسّد من خلاها طلاب وطالبات ومنسوبو التعليم بالمنطقة حبهم لوطنهم والقيادة الرشيدة، إلى جانب عرض الفعاليات التربوية. ثم وقع سموه على أكبر لوحة جدارية أعدتها الإدارة للاحتفال باليوم الوطني.

إثر ذلك شرف سموه الحفل الخطابي الذي تضمن كلمة المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة سعيد مخايش, استعرض فيها البرامج والفعاليات التي نفذتها الإدارة وجميع مدارس المنطقة بمناسبة اليوم الوطني, مشيراً إلى أن مظاهر الفرح عمت طلاب وطالبات مدارس المنطقة مع معلميهم، واحتفلوا وعبروا في إطار وطني راقٍ وتربوي هادف عن صادق مشاعرهم نحو وطنهم وقيادتهم الرشيدة - أعزها الله -.

بعدها قدم عدد من طلاب وأطفال مدارس المنطقة، الذين توشحوا باللونين الأبيض والأخضر رافعين علم المملكة وصور قادة هذه البلاد، لوحات إنشادية, عبّروا من خلالها عن حبهم للوطن وقيادته.

وفي ختام الحفل شارك الأمير مشاري أبناءه الطلاب ومنسوبي التعليم العرضة السعودية، فيما تسلم سموه هدية تذكارية من المدير العام للتربية والتعليم بهذه المناسبة.