تطور ونماء يعكس النهضة الحضارية

رفع مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني والمشرف العام على العيادات الملكية د.بندر بن عبدالمحسن القناوي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد - حفظهم الله- بمناسبة حلول الذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة. وقال إن أفراحنا تتجدد في هذا اليوم المبارك من كل عام، ويتجدد فخر كل مواطن سعودي بصانع هذه الأمة ومؤسس كيانها الكبير الملك عبدالعزيز، طيب الله ثراه. فإننا نستعيد في هذا اليوم، الذي أصبح يوما خالداً ، كيف توحدت القلوب على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم فتوحدت أرجاء البلاد وأينعت تلك الجهود أمنا وأمانا واستقرارا وتحول المجتمع إلى شعب متحد ومستقر يسير على هدي الكتاب والسنة، ومنذ ذلك التاريخ ظل البناء مستمراً والعطاء متواصلاً.

وتابع: «يسرني في يوم الوطن أن أؤكد للجميع أن يومنا الوطني يمثل رمزا لنا جميعاً، ولوحة تعكس تجسيد الانتماء للوطن الذي سطر ملحمة إرساء كيانه وتوحيده الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وتابع أبناؤه من بعده نهج البناء والتشييد حتى أضحى وطننا الغالي اليوم معلما بين دول العالم المتقدم يشار له بالبنان بين الأمم؛ بما تحقق على ثراه الطيب من إنجازات على كل أصعدة التنمية جعلته يأخذ مكانة مرموقة في العالم المتحضر؛ مع الاحتفاظ بالأصالة والتراث الذي يميز هذه البلاد التي كرمها الله بأن جعلها مهبطا لوحيه الكريم ومستقرا لحرميه الشريفين.

وما نلمسه من تطور ونماء يعبر بوضوح عن عظمة النهضة الحضارية التي تعيشها بلادنا الغالية في هذه الفترة المتميزة من تاريخها الحديث في كافة الميادين والمجالات.