بعد أن أودى حادث مروري بسبعة من أسرة واحدة

أمير منطقة الجوف يعزي الشرارات ويأمر بمسكن مجهز لأبناء الفقيد

طبرجل - عبد الله الهريويل:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، تعازيه لأسرة سعود مسند البخيتان الشراري، الذي توفي مع سبعة من أفراد أسرته ونجاة طفلة كانت برفقتهم إثر حادث مروري وقع عليهم قبل أيام على طريق بسيطا طبرجل.

جاء ذلك في زيارة قام بها لمنزلهم في محافظة طبرجل، مساء الأربعاء، حيث كان في استقبال سموه محافظ طبرجل فيصل الشامي، والشيخ سعيد اللحاوي، نائب أمير الفوج الحادي والأربعين، ونائب شيخ شمل قبيلة الشرارات، والشيخ فوزي بن دعيجاء، شيخ عشيرة الحلسه من قبيلة الشرارات، والشيخ عبيد الشراري معرف جماعة العويمرات من عشيرة الضباعين من قبيلة الشرارات والشيخ محمد الراضي، معرف قرية شيبه والشيخ صامد بن شايش الهمط، وجماعة البخيتان، وثامر ونايف وعبدالهادي أبناء الفقيد وأقاربه وعدد من عمد وأعيان قبيلة الشرارات .

وقدم سموه عزاءه ومواساته لهم سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد وعائلته بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان . وقد أمر سموه بمنزل لباقي أفراد الأسرة مع تجهيزه بالأثاث اللازم.

من جانبه أعرب الأستاذ هاشل سند البخيتان الشراري نيابة عن أبناء الفقيد وعائلة البخيتان عن شكره وتقديره لسموه لمواساته لهم وتعزيته ومشاطرته أحزانهم التي خففت من المصاب وتبرعه الكريم بالمنزل الذي يأوي ما تبقى من أفراد العائلة، سائلاً المولى عز وجل ألا يري سموه مكروها وأن يحفظه بحفظه ويحفظ لهذه البلاد قادتها الذين عودوا أبناءهم على الوقوف معهم في السراء والضراء.

رافق سموه وكيل الإمارة للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن البادي، ووكيل الإمارة المساعد للشؤن التنموية المهندس عبد العزيز الموسى، ومدير عام مكتب سموه الأستاذ نواف القرزوح.

موضوعات أخرى