الأمير تركي بن عبدالله يستقبل مدير هيئة الأمر بالمعروف بالرياض

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس، المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ محمد بن صالح العصيمي، ورؤساء لجان العمل المشاركة في اليوم الوطني. وقدم سمو أمير منطقة الرياض في بداية الاستقبال شكره وتقديره للجميع نظير ما قاموا به من جهود ملموسة في اليوم الوطني.

من جانبه عبر مدير عام فرع الهيئة بالرياض عن شكره للأمير تركي بن عبدالله على دعوته، منوهاً بالدعم الذي يلقاه فرع الرئاسة من سموه ومتابعته المباشرة لأعماله وجولاته. وبين العصيمي أنه تم إشراك 800 عضو من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتم التنسيق بتوجيه من سمو أمير منطقة الرياض ومتابعة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع الجهات المنظمة لفعاليات اليوم الوطني لتغطية مواقع الاحتفالات لمنع التجاوزات وحفظ الذوق العام مما يكدر صفو احتفالات المواطنين باليوم الوطني.

الجدير بالذكر أن أمير الرياض وجه دعوة لمنسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض لاستقبالهم في قصر الحكم لشكرهم على جهودهم المبذولة في اليوم الوطني.

موضوعات أخرى