بعد منافسة مع 500 شاعر وشاعرة من جميع المناطق

محافظ المجمعة يكرم الطالبة شهد الفائزة بلقب «شاعرة العطاء»

المجمعة - صالح الدهش:

كرَّم صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود في مكتبه بديوان المحافظة بعد ظهر الأربعاء الطالبة شهد بنت عبدالرحمن السويلم، التي فازت بلقب (شاعرة العطاء) يوم الثلاثاء، وحصولها على المركز الأول على مستوى المملكة في جائزة الرياض الوطنية (عطاء) فرع «شعر عطاء» للشعر الفصيح، ضمن الحملة الوطنية «وطننا أمانة». وقد استلم الدرع التذكاري الذي قدمته إدارة التربية والتعليم من يد سموه والد الطالبة الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم، وذلك بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالعزيز بن النصار. وهنأ سموه الطالبة ووالدها على هذا التميز والإنجاز الذي يعد فخراً للمحافظة. من جانبه قدم الشيخ عبدالرحمن السويلم، باسمه وباسم ابنته شهد شكره وتقديره لسمو المحافظ على هذه اللفتة الأبوية لأبنائه طلاب وطالبات المحافظة، وقال: إن هذا التكريم من سموه لابنتي شهد سيكون محفزاً لها للإبداع في ميادين العلم والمعرفة. والشكر موصول لمدير التربية والتعليم على مبادرته بسرعة تكريم ابنتي وأن يكون هذا التكريم من يد سمو المحافظ.

إلى ذلك أبدى مدير التربية والتعليم سروره وسعادته بفوز الطالبة شهد، وعد هذا الإنجاز وسام فخر لجميع منسوبي التربية والتعليم في المحافظة، متمنياً للطالبة شهد مزيداً من الرقي في المسابقات القادمة.

الجدير ذكره أن إمارة منطقة الرياض أطلقت جائزة الرياض الوطنية «عطاء» بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة ضمن الحملة الوطنية «وطننا أمانة» لأفرع عدة منها فرع «شعر عطاء» للشعر الفصيح لجميع أبناء المجتمع على مستوى المملكة، وجاءت مشاركة الطالبة شهد بقصيدة فصحى نافست بها أكثر من خمسمائة شاعر وشاعرة، وبعد تقييم اللجنة المختصة منحت الطالبة شهد لقب (شاعرة العطاء) وفوز قصيدتها بالمركز الأول من بين جميع القصائد التي تنافست في هذه المسابقة. وقد أقيم حفل بهذه المناسبة شرفه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، الذي كرم الفائزين في هذه المسابقة ليكونوا فرسان العطاء في مسابقة الرياض الوطنية (عطاء).

موضوعات أخرى