استمراراً لاحتفالاتها باليوم الوطني

وزارة الثقافة والإعلام تكرم عبادي الجوهر ونجوم الإعلام والشعر

الجزيرة - زهوة الجويسر:

كرّمت وزارة الثقافة والإعلام أمس الخميس مجموعة من الفنانين والإعلاميين، يتقدمهم الفنان الكبير عبادي الجوهر والفنان الكويتي فيصل الراشد والشاعر سعيد بن مانع والشاعر فهد الشهراني والإعلامي الكبير عبدالرحمن الناصر، بمناسبة اليوم الوطني بمركز الملك فهد الثقافي. وتخلل الحفل مجموعة من القصائد والحوارات الشعرية بين الشعراء، وأوبريت عن الوطن وبعض الرقصات الفلكلورية.

وفي ختام حفل أيام الثقافية كرمت وزارة الثقافة والإعلام كلاً من الفنان الكبير عبادي الجوهر والفنان الكويتي فيصل الراشد والشاعر فهد الشهراني والشاعر سعيد بن مانع والإعلامي الكبير عبدالرحمن الناصر.

هذا، وبيّن عبادي الجوهر أن قدومه للرياض للمشاركة في الأيام الثقافية في وزارة الثقافة والإعلام، الخاصة باليوم الوطني الرابع والثمانين، ومشاهدة ما قدمته على المسرح من أوبريتات ومسرح للاحتفاء بيوم الوطن.

وقال عبادي إن اختياره وتكريمه من قِبل وزارة الثقافة والإعلام في هذا اليوم يأتي لتميز وتواصل ما قدمناه من أعمال وطنية وأوبريتات في مناسبات كثيرة. واختتم عبادي الجوهر بأن «الوطن يستحق أكثر من ذلك».

يُذكر أن وزارة الثقافة والإعلام بدأت فعالياتها باليوم الوطني بمعارض عدة، أهمها معرض الكتاب ومعرض الصور الفوتوغرافية بعنوان (الوطن بعدسة أبنائه)، ومعرض الفن التشكيلي بعنوان (الوطن بعيون التشكيليين السعوديين)، والطوابع والعملات، ومرسم الأطفال، وصحتك في اليوم الوطني، ومعرض هيئة سوق المال، ومعرض الدفاع المدني، ومسابقة الصور.. ولمزيد من التفاصيل على موقع روج النسائي:

http://www.rougemagz.com