رؤساء الدوائر الأمنية بالحدود الشمالية يتحدثون عن الذكرى العزيزة

عرعر - عبدالله القاران:

أعرب عدد من المسؤولين بالقطاعات الأمنية بمنطقة الحدود الشمالية عن مشاعر الحب والولاء بذكرى اليوم الوطني للمملكة، رافعين التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد، داعين الله سبحانه أن يديم النعم والعز والتمكين على هذه البلاد وقيادتها وشعبها الكريم.

فقد قال اللواء ضيف الله جزاع العتيبي مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اليوم الوطني للمملكة العربية السعوديه الرابع والثمانون مناسبو جليلة يتجلى فيها بطولات وتضحيات بطل التوحيد والتأسيس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وشجاعة ومثابرة رجاله المجاهدين ؛ لقد صنع الملك عبدالعزيز دولة التوحيد على ثوابت العقيده الاسلاميه ومبادئها العظيمه . ولقد جمع الملك عبدالعزيز شتات قبائل متفرقه ومتناحره وأرسى قواعد دوله أصبح لها حضور عربي واسلامي ودولي قوي وفعال. إن اليوم الوطني مناسبه تجسد تلك المعاني النبيله والأهداف الساميه التي تحققت من جهاد وكفاح الملك عبدالعزيز.

إن اليوم الوطني يرمز إلى تأسيس دولة موحدة تقف في لحمه واحدة. وأخيراً فإن كل مواطن سعودي يرى في خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رمزاً كبيراً لقيمه ومكتسباته وطموحاته وقد حظي الملك عبدالله باحترام العالم وتقديره حيث قاد سفينة بلاده إلى مزيد من الخير والنماء والازدهار.

كما تحدث مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية اللواء عبدالرحمن بن حسن الزهراني وقال هذا اليوم حقيقه يعرفها المواطن ويسعد بها والاحتفال بوحدة وتلاحم الوطن بعد تفرقه شعوباً وقبائل بوحدة القيادة والشعب في بيت واحد وأرض وسقف يضم كياناً عظيماً اسمه المملكه العربيه السعودية.. إننا في هذا الوطن ونحن نحتفل بهذا اليوم فإننا امام أمانة تحتم علينا اقتطاع برهة من الزمن لاستيعاب وتأمل ما نحن فيه من رخاء ورغد عيش مؤطر بأمن وأمان لم يكن ليتحقق الا بتمسكنا بعقيدتنا الإسلامية العظيمة وما منحه الباري لنا من النعم ؛ علينا ان نتذكر ونذكرمن كان خلف هذه الانجازات بكل فخر واعتزاز في مختلف المجالات بتزايد عاماً بعد عام لنتمكن من هذا التواصل مع هذه الوقفه للتأمل في ابعاد هذا اليوم مستعرضين المكتسبات العظيمة في كل مناحي الحياة لنكرر الشكر والثناء لله ثم لمن توحدت بلادنا على يده الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ؛ وبما سار عليه ابناؤه من بعده صادقين ماعاهوا الله عليه.

كما أكد قائد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية اللواء فالح بن مساعد السبيعي ان اليوم الوطني لبلادنا يعد مناسبة عزيزة يعيشها الوطن ويحتفل بها المواطن، وهي لاشك أغلى المناسبات وأعزها كيف لا وهي الذكرى المتجدده لتوحيد هذا الكيان العظيم بشجاعة وحكمة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ورجاله المخلصين تحت راية التوحيد وقال ان هذا اليوم بلا شك يوم حافل بمشاعر الفخر والحب التي يزخر بها قلب كل مواطن.

من جانبه قال مدير سجون منطقة الحدود الشمالية اللواء عبدالسلام بن موسى الحميد إن ذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانون للمملكة العربية السعودية يذكرنا بتلك الاعمال البطوليه والفتوحات المتتالية الذي قام بها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود طيب الله ثراه ورجاله المخلصين الذين خاضوا المعركه تلو الأخرى في سبيل تحقيق ماسعى اليه الملك عبدالعزيز وهو إسترداد ملك ابائه وأجداده مضحياً بالمال والجهد والراحه إلى أن تحقق بفضل الله توحيد اجزاء الوطن المترامية الاطراف واستطاع يرحمه الله جمع شمل العرب والمسلمين تحت راية التوحيد الخالدة. كما تحدث مدير مكافحة المخدرات بالمنطقه العميد ابراهيم بن حسان الغريبي، وقال أتشرف بمناسبة اليوم الوطني بأن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وفقه الله والى مقام سيدي ولي العهد الأمين والى الأسره المالكه الكريمه والشعب السعودي النبيل. اليوم الوطني للمملكة له معنى خاص لدى كل مواطن نشأ على أرض المملكه الطاهرة ففيه يتجسد التاريخ وتحتشد وقائعه لتحكي أروع الملاحم البطولية التي قادها المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لتجميع شتات هذه الأمة وتوحيد أجزائه تحت راية واحدة. وإننا ونحن نحتفل بذكرى يومنا الوطني أنما نحتفي بمسيرة ثرية بالتواصل والعطاء منذ أن وهب الله لهذه الأمة قائدها المؤسس الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (رحمه الله).