وزير الشؤون الاجتماعية يكرم تنمية الروضة بجائزة السبيعي للتميز

تحت رعاية وبتشريف وزير الشؤون الاجتماعية د. يوسف بن أحمد العثيمين، حصدت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة بالدمام جائزة السبيعي للتميز والجودة في العمل الخيري على مستوى المنشآت المتوسطة والصغيرة في نسختها الأولى في الجودة والتميز. وجاء إعلان الفائزين في حفل نظمته أمانة الجائزة مؤخراً.

ويُعدّ حصول اللجنة على هذه الجائزة من أبرز إنجازاتها خلال عام 1434هـ. وتعتبر جائزة السبيعي أول جائزة من نوعها متخصصة في الجودة والتميز في قطاع العمل الخيري عالمياً ومحلياً. وقد جاءت اللجنة ضمن 10 فائزين، أُعلِنوا من بين 123 منشأة وجهة خيرية ومشروعاً وفكرة تقدمت للجائزة على مستوى مدن المملكة.

وقد شكر رئيس اللجنة الشيخ محمد الخميس القائمين على الجائزة وما بذلوه من جهود مميزة في تنظيم مثل تلك المناسبات والجوائز، التي تعكس أهم وأبرز الأعمال والبرامج والأنشطة التي تساهم في تنمية أفراد المجتمع بمختلف فئاته العمرية، مثمناً في الوقت نفسه جهود أعضاء مجلس الإدارة وجميع منسوبي اللجنة وأهالي الأحياء لدعمهم الدائم والمتواصل في تحقيق رؤية ورسالة اللجنة، والارتقاء بمستوى المواطن بمنظور شامل وأسلوب إبداعي. مؤكداً حرص اللجنة ومنسوبيها على تقديم المزيد من الجهد والعطاء، وتتويج تلك الأعمال بمزيد من النجاح والتقدم في السنوات القادمة.

موضوعات أخرى