أسواق العثيم تواصل عروضها للأسبوع الثاني بمناسبة اليوم الوطني

تواصل شركة أسواق العثيم تقديم عروضها المميزة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني، بالإضافة لعرض العسكريين ورجال الأمن الذي يشمل تقديم خصم دائم بنسبة 10% من قيمة مشترياتهم لدى جميع فروع أسواق العثيم في المملكة تحت شعار (دام عزك يا وطن) إلى جانب العروض الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب, فضلاً عن عروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا» حيث يستفيد المتسوق من العروض والتخفيضات على العديد من الأصناف.

وتستمر عروض اليوم الوطني للأسبوع الثاني ابتداء من الخميس الأول من ذي الحجة 1435هـ الموافق 25سبتمبر 2014م لمدة أسبوع . وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن استمرار عروض اليوم الوطني تأتي احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة واستمراراً للجهود التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار.

وأضاف القفاري بأن شركة أسواق العثيم تبادر بتقديم الخصم الخاص بالعسكريين ورجال الأمن على كافة مشترياتهم من فروع الأسواق في المملكة وبصوره دائمة تقديراً وعرفاناً لما يقومون به من جهود وتضحيات لحماية الوطن وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين في ظل رعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - يحفظهم الله -.

وبيّن القفاري أن أسواق العثيم تقدم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب التي يمكن الحصول عليها مجاناً من أي من فروع شركة أسواق العثيم المنتشرة في المملكة.

موضوعات أخرى