س.ت. ديبون تطلق القلم الفاخر الجديد ستريملاين-ر

تطلق س.ت. ديبون المعروفة أحدث إبداعاتها القلم الفاخر الجديد ستريملاين-ر والذي يتميز بتصميمه الخاص للخبراء بالفنون ولفن الكتابة. وقد تميزت التشكيلة الجديدة من الأقلام الفاخرة من س.ت. ديبون بالخطوط المخففة والمنحنية ما أضفى عليها مظهرها الفخامة.

وتواصل س.ت. ديبون تطوير مواد وتقنيات تحقق معايير متطورة وقياسية في قطاع المنتجات الفاخرة. وتشكل مادة (تقنية السيراميوم المتطورة) إحدى أحدث ابتكارات س.ت. ديبون. والتي تعد مزيج من السيراميك والألمنيوم، بخفتها وصلابتها اللتان تثيران الإعجاب. أما أقلام ستريملاين-ر فتتمتع بوزن أخف بنسبة 40% وبمقاومة أعلى بثلاث مرات ضد الصدمات والخدوش. وتشكّل تقنية السيراميوم المتطورة المادة المثالية والملائمة لهذه المجموعة المبتكرة، والمستمدة من تراث التصميم الصناعي. ويتوفر كل قلم في نسختين مع حبر جاف أو حبر سائل بالذهب عيار 14 قيراطاً سواء باللون الأسود غير اللامع أو بالرمادي المعدني.

ومن خلال علامة «D» المميزة التي تحملها هذه الأقلام، تؤكد س.ت. ديبون تقاليدها في الأناقة من خلال الأسلوب الراقي لمجموعة ستريملاين-ر والتي تتمتع بالوزن المثالي بفضل مادة تقنية السيراميوم المتطورة والتي توفر أداء دقيقاً وسريعاً في الكتابة يتخطى أي شيء تم تجربته سابقاً.

يشار إلى أن التصميم الصناعي الأميركي في الثلاثينات يمثل نقطة انطلاق لمجموعة ستريملاين-ر والتي تستمد قوتها من نقطة ماء وهي تسقط ومن قوة ديناميكيتها الهوائية، مما يبعث لمستخدمي المجموعة إحساساً بالطاقة والعظمة. الجدير بالذكر أنه منذ سنة 1872 ومن دون توقف، واصلت س.ت. ديبون تطوير مواد وتقنيات تحقق معايير متطورة وقياسية في قطاع المنتجات الفاخرة. ومع مجموعة ستريملاين-ر ، تقدم س.ت. ديبون مقاربة جديدة للحركة وتوفر أناقة سرمدية لأسلوب قديم.

موضوعات أخرى