هوم سنتر تعزز تواجدها داخل السوق السعودي بفرع ينبع

افتتحت هوم سنتر، سلسلة المتاجر الرائدة للأثاث واللوازم المنزلية في المنطقة، متجرها رقم 27 في المملكة وبمساحة تبلغ 48000 قدم بمركز الدانا مول- ينبع في 15 سبتمبر الجاري. وهو المتجر الأول لها في منطقة ينبع، حيث سيقدم لزبائنه أحدث تشكيلات هوم سنتر من حلول الديكور المنزلي العصرية والكلاسيكية.

وبتلك المناسبة صرّح السيد كولن رينويك، الرئيس التنفيذي للعمليات في هوم سنتر: «شهدت السنوات القليلة الماضية طلباً متزايداً على الأثاث المنزلي في المملكة العربية السعودية على خلفية ارتفاع مستويات الدخل وازدهار قطاع الإنشاءات، بحسب دراسة حديثة أجرتها شركة RNCOS1. وتشكل هذه الدراسة حافزاً لنا لنكون دائماً مستعدين لمواكبة متطلبات السوق عبر توسيع عملياتنا لتلبية احتياجات المستهلكين على اختلاف فئاتهم في المملكة. ومن هنا يأتي افتتاح متجرنا الجديد الذي يتخذ موقعاً إستراتيجياً بهدف تلبية احتياجات السكان في تلك المنطقة والمناطق المجاورة».

وتابع قائلاً: «نحن متواجدون حالياً في كافة المدن الرئيسية في المملكة. ونتطلع إلى الاستفادة من نجاحنا لاستثمار المزيد من فرص النمو في المنطقة. والتزامنا بتقديم أفضل المنتجات لعملائنا يعزز ثقتنا بأن تشكيلتنا الجديدة ستلقى استحساناً وإقبالاً كبير لدى زبائننا».

وكما صرّح السيد تي.أس فيدابوري، الرئيس التنفيذي للعمليات في المنطقة الغربية من المملكة: «تشهد هوم سنتر نمواً متزايداً في المملكة العربية السعودية تزامناً مع ما تشهده البلاد من تقدم متسارع في شتى المجالات. وسوف يواصل المتجر الجديد مسيرة هوم سنتر في تقديم تجربة تسوق عصرية مميزة تتيح لعملائنا الحصول على المنزل المثالي الذي يتطلعون إليه».

موضوعات أخرى