فواصل

- وصل عدد الأندية التي ألغت عقود مدربيها حتى الجولة الخامسة ثمانية أندية بعد أن طرد الفتح مدربه ماكيدا.. ولازال هناك مزيد من قرارات الإبعاد والترحيل قادمة. هذه الحالة تعكس الواقع المر الذي تعيشه أنديتنا مع إداراتها التي تتخبط في القرارات.

*****

- قدم فريق الرائد واحدة من أقوى وأجمل مبارياته أمام الاتحاد وكان الأفضل والأجدر بالفوز الذي غدر به واتجه للاتحاد. الحظ والتوفيق هو ما كان ينقص الرائد.

*****

- ما يحدث داخل أروقة اتحاد الكرة أمر لا يمكن تصديقه. فهناك قوى داخل الاتحاد تحاول جره للخلف بشكل عجيب. والأغرب من ذلك أن من بيدهم القرار يتفرجون على الوضع دون تدخل للإصلاح أو منع التدهور. وبعض القرارات تأتي من خارج المنظومة.

*****

- حارس الاتحاد فواز القرني تطور مستواه كثيراً وبشكل لافت وأصبح مصدر قوة واطمئنان لفريقه. المنتخب السعودي هو الكاسب من تطور مستوى أي لاعب.

*****

- الذين يدافعون عن عمر هوساوي ويحاولون لفلفة قضيته في المطار، هم الذين شهروا بولهامسون وطالبوا بطرده من البلد، رغم أنه لم يرتكب معشار ما فعله هوساوي.

*****

- إذا عاد الحكم الفاشل والمطرود لممارسة العمل رغم رفض رئيس اللجنة، فإنّ من وافق على قرار عودته يهدف إلى إسقاط اللجنة وتدمير العلمية التحكيمية أكثر مما هي عليه.

موضوعات أخرى