كشف عن خططه في فترة التوقف .. مدرب النصر:

العروبة ليس سهلاً .. عبد الغني أنموذج .. والعنزي في طليعة حراس المملكة

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الإسباني كانيدا مدرب فريق النصر أن مباراة فريقه اليوم أمام ضيفه العروبة لن تكون سهلة مشيرا إلى المستويات الجيدة للعروبة في الموسم الماضي وهذا الموسم. وأضاف: نحترم جميع الخصوم وهدفنا دائماً تحقيق النقاط الثلاث ورفع معدل التركيز في كل مباراة تقابلنا لنمضي في مهمتنا نحو الاحتفاظ باللقب. وزاد: أنا مرتاح للنتائج التي حققها فريقي حتى الآن وكذلك لتأقلم اللاعبين واستعدادهم لطريقتنا الجديدة.

وتوقع المدرب الذي نشر مؤخرا كتابا عن المساحات في كرة القدم أن يرتفع أداء فريقه بعودة ماركينيوس واكتمال جاهزية هيرناني والفريدي.

وحول مخططاته في فترة التوقف قال: سنتابع التدريبات ونلعب مباراة ودية ليبقى الجميع في وضع الجاهزية لمباراة الأهلي التي ستدخل حساباتنا وما يليها من مباريات بعد مباراة اليوم التي تتصدر الأولويات الآن. وعندما سئل عن رأيه بالعودة المحتملة لحسين عبد الغني وعبد الله العنزي لصفوف المنتخب قال: بلا شك حسين وعبد الله نجمان جديران بذلك ، حسين أنموذج للاعب المحترف وهو يتحلى بخبرة كبيرة وقدوة لزملائه في المباريات والتدريبات. ويضيف؛ العنزي من أفضل حراس المملكة ويقدم مستويات كبيرة ولا يزال المستقبل أمامه ليقدم الأفضل. من جهته أكد المدافع جمعان الدوسري أنه وزملاءه اللاعبين جاهزون للمباراة ورهن إشارة المدرب مبينا: (العروبة فريق منظم ولديه عناصر مميزة والجميع شاهد ما قدمه أمام الاتحاد ). وشدد الدوسري على أهمية دعم جماهير النصر التي تعتبر على حد وصفه اللاعب رقم واحد في تشكيلة الفريق.

موضوعات أخرى