فيما أبدى السالمي حزنه على توديع الفريق بخسارة

الرائديون: الحظ خذلنا.. والاتحاد لا يستحق أيّ نقطة

بريدة - صالح الشعيبي:

قدم مدرب فريق الرائد التونسي عماد السالمي شكره للاعبي فريقه عقب نهاية مباراتهم أمام الاتحاد رغم الخسارة بهدف دون رد.. مؤكدًا بأنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا في اللقاء ولم يحالفهم التوفيق في كسبه، حيث كان فريقه يستحق النقاط الثلاث عطفًا على الأداء الرفيع الذي قدموه والفرص الثمينة التي لم يكتب لها النجاح، وبدا السالمي حزينًا وهو يتحدث خلال المؤتمر الصحفي ومتأثرًا بالخسارة، بعد أن أعلن رحيله عن الرائد وتقديمه لاستقالته.. وأشار إلى أن فريقه تحكم بمجريات المواجهة وكان الأقرب للفوز في المباراة، قياسًا بالفرص التي تهيأت له، لافتًا إلى وقوع أخطاء داخل الملعب من قبل لاعبيه، غير أن هناك أموراً أخرى تكون خارج سيطرتهم.. متمنيًا أن يوفق الفريق في مشواره القادم.

إلى ذلك قال قائد الفريق الرائدي إبراهيم مدخلي إن الحظ لم يخدمهم في هذه المباراة، بعد أن عاندهم كثيرًا، وحال دون خروجهم متعادلين على أقل تقدير، مشيرًا إلى أن الرائد فرض نفسه في المباراة، ولم يوفق في استثمار الفرص التي سنحت للفريق خلال مجريات المباراة، وترجمتها لأهداف، مؤكدًا بأن الفريق يملك الأدوات وسينافس مستقبلاً بإذن الله.

وعزا لاعب الوسط بالرائد فيصل درويش خسارة فريقه لعدم التوفيق الذي لازمهم في المباراة، مشيرًا إلى أن فريقه أضاع فرصًا شتى، كانت كفيلة بخروج الرائد متعادلاً على أقل تقدير، حيث كان ينقصه الحظ، موضحًا بأن الرائد كان الأفضل من ضيفه الاتحاد خلال مجريات المباراة، غير أن الأفضلية لم تشفع له بالخروج بنتيجة إيجابية، مؤكدًا بأن النقطة اليتيمة التي يمتلكها الرائد لا تليق باسمه، ووعدًا بالتعويض في المباريات المقبلة، وتعديل الأخطاء.

موضوعات أخرى