«بوان» و«سابك» توقعان عقداً بـ(250) مليون ريال

أعلنت مجموعة بوان توقيع إحدى شركاتها التابعة في قطاع الصناعات الخشبية «بوان للصناعات الخشبية» عقداً مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) لتصنيع وتوريد مواد التعبئة والتغليف، بقيمة إجمالية قدرها 250 مليون ريال.

وأوضحت المجموعة أن الاتفاقية الموقعة مع سابك سيتم توريدها ابتداءً من شهر نوفمبر 2014م ولمدة عام كامل، مفيدة بأن هذه الاتفاقية الجديدة تأتي استمراراً لثقة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في منتجات الشركة التابعة للمجموعة منذ سنوات عدة من مواد التعبئة والتغليف الخشبية.

ومن جانبه، قال عبدالله بن عبد اللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة مجموعة «بوان» إن هذه الاتفاقية مع «الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) «تأتي استمراراً للنجاحات التي حققتها مجموعة بوان وشركاتها التابعة».

وأضاف الفوزان بأن قطاع الصناعات الخشبية في المجموعة يشهد توسعاً ونمواً؛ إذ استحوذ هذا القطاع مؤخراً على شركة الإنماء للمنصات الخشبية، إضافة إلى التوسعات القائمة في مصانع الشركة لتتواكب مع مشاريع الصناعات البتروكيماوية في المملكة ودول الخليج العربية.

الجدير بالذكر أن بوان تعتبر المورد الرئيسي لمواد التعبئة والتغليف للصناعات البتروكيماوية بما تملكه من خبرة واسعة وإمكانيات فنية متطورة في هذا المجال.

وأكد الفوزان أن التاريخ الحافل بالنجاح المؤسسي الذي تتمتع به المجموعة أهّلها لنيل ثقة كبريات الشركات العاملة في المملكة وخارجها، موضحاً أن ذلك ينسجم مع استراتيجية «بوان» الرامية إلى توسيع مشاركاتها في المشروعات الكبرى وتوسيع وجودها في السوق السعودي والأسواق الإقليمية.

مفيداً بأن المجموعة تضم أربع قطاعات رئيسية، هي: قطاع الصناعات الكهربائية وقطاع الصناعات الخشبية وقطاع الصناعات المعدنية وقطاع الصناعات الخرسانية.

موضوعات أخرى