(الاتحاد للطيران) تكشف عن تصميم مبهر لألوان الطلاء على أولى طائراتها (الإيرباص)

كشفت (الاتحاد للطيران)، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تصميم مبهر لألوان الطلاء الجديدة التي سوف تكسو بها الطائرات كافة ضمن أسطولها الحديث.

وأشارت (الاتحاد للطيران) إلى أن الألوان الجديدة للطائرات، التي وضع تصميمها شركة «لاندور أسوشيتس» الرائدة في تصاميم العلامات التجارية، في إطار شراكتها مع الاتحاد للطيران، قد استوحيت من أنماط التصميم التراثية بدولة الإمارات العربية المتحدة، واستلهمت مجموعة ألوانها من المناظر الخلابة للصحراء والأشكال الهندسية التي تتميز بها فنون العمارة الحديثة في أبوظبي.

وأثمر هذا المزج عن تصميم فريد من نوعه للألوان والشعارات التي تؤكد مكانة الاتحاد للطيران باعتبارها الناقل الوطني لواحدة من مراكز الحداثة والثقافة العريقة ذات الجذور الضاربة في عمق التاريخ.

وجاء الكشف عن ألوان الطلاء الجديدة مع تدشين الشركة لأولى طائراتها من طراز إيرباص A380 خلال فعالية عقدتها الشركة بحضور لفيف من ممثلي وسائل الإعلام العالمية في مرافق شركة إيرباص في فينكينفيردير بمدينة هامبورج في ألمانيا.

وبهذا الشأن، قال السيد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «منذ أشهر قليلة كشفت الاتحاد للطيران النقاب عن التصاميم الداخلية الجديدة لمقصورات طائراتها من طراز إيرباص A380، ويحدونا الفخر اليوم بأن نظهر للعالم كيف ستبدو تلك الطائرات من الخارج».

ويحمل النمط التصميمي الجديد اسم «معالم من أبوظبي»، ويستخدم مجموعة ألوان تعكس التدرج المتناغم في ألوان المناظر الطبيعية بدولة الإمارات العربية المتحدة، بدءاً من الرمال الداكنة في واحة ليوا وصولاً إلى ألوان الرمال الرقيقة التي تتميّز بها الإمارات الشمالية.

وقد تضمنت عملية التطوير لتصاميم الألوان إجراء الأبحاث المكثفة على خيارات التصاميم من خلال الاستعانة بمجموعة من المسافرين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمسافرين الدوليين للمساعدة في اختيار مجموعة الألوان النهائية.

موضوعات أخرى