«نجوم السلام للتطوير العقاري» تحوز جائزة معهد الشرق الأوسط للتميز

حصدت شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري جائزة التميز في قطاع التطوير العقاري لعام 2014م من معهد الشرق الأوسط للتميز ومقرها الإمارات العربية المتحدة, نظير أدائها المتميز في التطوير العقاري.

تسلم الجائزة رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام الشيخ د. جارالله بن عبدالله العضيب من قبل المدير العام لداتا ماتكس ومعهد الشرق الأوسط للتميز الأستاذ علي الكمالي.

وبحضور المستثمر العقاري عايد صالح العايد والأستاذ عبدالله بن جارالله العضيب المشرف العام للفرع الإقليمي ومسؤول العلاقات العامة في فرع الزلفي الأستاذ عبدالعزيز السويكت.

جرى ذلك في احتفال تكريمي أقيم بهذه المناسبة في دبي بفندق برج العرب يوم الخميس الماضي بحضور شخصيات خليجية وإقليمية وعالمية من بينها منسق المقيم للأمم المتحدة سيد آغا وأمين أمانة محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المحرج ومؤسسات حكومية سعودية وخليجية ودولية.

وعبر رجل الأعمال الشيخ د. جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس الإدارة عن شكره للقائمين على هذا التكريم الذي يدل على حرص معهد الشرق الأوسط للتميز ونشكر لجنة المؤتمر على اختيارها شركة نجوم السلام وتكريمها على إنجازاتنا من خلال تطوير مخطط نجوم السلام لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة وحصولنا على العديد من الجوائز بالتطوير العقاري.

موضوعات أخرى