القيعي: «فورسيزونز القاهرة» يقدم لعملائه حسماً يصل إلى 50%

يقدم فندق فورسيزونز القاهرة - فيرست ريزيدنس بالجيزة، وهي ضاحية تاريخية تقع على الضفة الغربية من نهر النيل وفي قلب القاهرة، ويتمتع بإطلالات رائعة على الأهرامات الجيزة، وحديقة الحيوان العريقة والحدائق النباتية، عروضاً خاصة على الغرف والأجنحة بنسبة تخفيض تصل إلى 25 في المائة حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

وأوضح محمود القيعي مدير عام فندق فورسيزونز القاهرة - فيرست ريزيدنس بالجيزة، أن فريق العمل بالفندق مستعد لاستقبال حجوزات الضيوف؛ تزامناً مع إجازة عيد الأضحى لهذا العام في الوطن العربي، حيث يقدم الفندق عروضه الخاصة عند حجز إقامة لمدة أسبوعين أو أكثر بإفطار مجاني وترقية للغرف بحسب توافرها لأصحاب الحجوزات المبكرة.

وأضاف القيعي أن حجوزات الأجنحة لأكثر من أسبوعين يخوّل صاحبها الحصول على خصم 50 في المائة من سعر الجناح،

ودعا القيعي السياح لزيارة المرافق الخاصة بالفندق من مطاعم وأماكن تسوق وترفيه، إضافة إلى التمتع بالجلوس بجوار المسبح الضخم على إطلالة رائعة على نهر النيل، واعتبر أن فندق فورسيزونز فيرست ريزيدنس، واجهة سياحية متكاملة يسعى من خلالها إلى توفير تطلعات السياح.

كما يحرص الفندق على توفير أنشطة خاصة للأطفال وبرامج ترفيهية للأسرة، بحيث يستمتع الأطفال بمواقع خاصة مثل المسابح والألعاب المائية، وأجنحة الفنون التشكيلية وألعاب البلايستيشن.

يتمتع الزائر لفندق فورسيزونز فيرست ريزيدنس بأماكن متعددة داخل الفندق من بينها؛ مطعم «استرادا» وهو مطعم إيطالي يضم قائمة غنية بالمأكولات الشهية، كما يستمتع الزائر بتناول العشاء في المطعم الذي يستحضر أجواء مدينة توسكانيا الخلاّبة؛ حيث جرى استخدام درجات الأصفر المشرقة ولمسات الأزرق الهادئة في التصميم الداخلي للمطعم ليعكس هذه الأجواء.

ويعد مطعم أورا أحد أهم المطاعم الشرقية، حيث يوفر النكهات الشامية (السورية واللبنانية) العصرية في ظل جو جذاب أنيق.

موضوعات أخرى