مجموعة كسب المالية تعين «المالكي» رئيساً تنفيذياً

أعلنت شركة مجموعة كسب المالية تعيين محمد بن مسفر المالكي رئيساً تنفيذياً للشركة بدءاً من 24 سبتمبر 2014م، وهو حاصل على درجة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال، وشغل عدداً من المناصب القيادية والمهام لدى هيئة السوق المالية ومجموعة سامبا المالية وبنك الرياض خلال مسيرته العملية التي تمتد لأكثر من 22 عاماً، كما حصل على دورات متخصصة في مجالات الحوكمة والإدارة والاستثمار وأعمال الأوراق المالية.

وفي هذا الصدد، عبَّرالأستاذ أحمد بن سليمان الجاسر عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة نيابة عن مجلس إدارة مجموعة كسب المالية عن تمنياته للمالكي بالتوفيق في مهمته الجديدة لينضم إلى مجموعة من الكوادر السعودية المتميزة في الشركة، وثقته بمشاركته الفاعلة في تحقيق مزيد من النجاحات وتحقيق مزيد من التطور والتوسع في الخدمات والمنتجات وتعزيز مكانة الشركة في السوق المالية السعودية.

وتعدُّ مجموعة كسب المالية من أولى الشركات الاستثمارية المرخصة من هيئة السوق المالية في 2006م برأس مال قدره 300 مليون ريال لمزاولة أنشطة التعامل والإدارة والترتيب والمشورة والحفظ في أعمال الأوراق المالية.

وتقدم المجموعة حزمة متكاملة من المنتجات والخدمات المالية والصناديق والمحافظ الاستثمارية والعقارية المتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية، وتُعدّ أول شركة مالية تحصل على ترخيص صندوق عقاري من هيئة السوق المالية في عام 2007م.

موضوعات أخرى