فنادق ومنتجعات موفنبيك تدير منشأة جديدة في داون تاون دبي

تعلن شركة الفنادق السويسرية الراقية أن شقق موفنبيك الفندقية داون تاون دبي ستكون المنشأة السابعة للشركة في دبي عند افتتاحها في النصف الثاني من العام 2017.

تشكّل خطط إطلاق برج جديد من الشقق الفندقية في داون تاون دبي خطوة إضافية لدعم رؤية دبي باستضافة 20 مليون زائر بحلول العام 2020. البرج الحديث هو سابع منشأة لشركة فنادق ومنتجعات موفنبيك التي أعلنت عن توقيع عقد إدارته وتشغيله مع شركة الحسين المحدودة.

تتمتع شقق موفنبيك الفندقية داون تاون دبي بموقعها الفريد حيث تقع على بضع خطوات من دبي مول وكيلومتر واحد من مركز دبي المالي العالمي، مما سيتيح للنزلاء سهولة الوصول الى المرافق السياحية ومناطق الأعمال الرئيسية في المدينة، كما تبعد 9 كيلومترات فقط عن مطار دبي الدولي. ستقدم المنشأة الجديدة 246 شقة فندقية بأحجام مختلفة تتراوح ما بين شقق بمساحة 36 مترا مربّعا لتصميم الاستوديو و104 أمتار مربّعة للشقق المكونة من غرفتي نوم.

وسيتيح مطعم متخصص ومقهى في البهو خيارات متنوعة من المأكولات، كما سيتمكن الضيوف من الاسترخاء عند بركة السباحة أو في صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وصالون التجميل. وتكتمل المرافق بمتاجر متنوعة وقاعتين للاجتماعات.

وقال أندرياس ماتمولر، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات موفنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: «مع استمرار نمو دبي واقتراب موعد استضافة اكسبو 2020، تبرز مناطق عديدة بأجوائها الخاصة وأهميتها الجغرافية وتسهيلاتها. داون تاون دبي هي منطقة لطالما رغبنا بالتواجد فيها ونحن سعداء لتمكننا من إضافة هذا الموقع الحيوي والمركزي الى مواقع تواجدنا».

موضوعات أخرى