نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة

اختتام ناجح لأنشطة مهرجان الأسر المنتجة في البدائع

البدائع - فاتن النفجان:

أقيم مساء أمس الأول الحفل الختامي لمعرض الأسر المنتجة الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة البدائع.

وقد اشتمل الحفل على تكريم الفائزين والمشاركين في معرض الأسر المنتجة، وسلمت الجوائز المالية والشهادات للمراكز الأولى الفائزة في تقييمات اللجنة والمكافآت للأسر المشاركة .

وخلال جولة (الجزيرة) داخل أجنحة المعرض التقينا بالأستاذ صالح أبالخيل، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في البدائع فعبر لنا عن سعادته الغامرة للنجاح الذي حققه المهرجان، وقال: الحمد لله، ففي هذا المهرجان تحقق هدفنا المرجو، وهو تعريف المجتمع المحلي بالأسر المنتجة في المحافظة . وأضاف : لقد بدأنا قبل عدة سنوات بخمسة أسر فقط، والآن أصبح لدينا أكثر من مائة أسرة منتجة، وتحقيق هدفنا ليس منا لوحدنا ولكن بتوفيق من الله أولاً، ثم بتكاتف الجميع لإنجاح هذا المهرجان.

وذكر أبالخيل : أن المبلغ المقدر التي حصلت عليه الأسر من خلال بيعهم لمنتجاتهه في المهرجان يترواح مابين 3 إلى4 ملايين ريال.

وأشار أبالخيل: أن المهرجان تشرَف بزيارة وفود عدة من هيئة الغذاء والدواء، وكذلك الشيف السعودي طارق الميمان، ووفد من إدارة السياحة بالقصيم، ووفد أجنبي كان زائراً للمحافظة وقد أثنوا جميعهم على ماقدم خلال المهرجان .

واختتم رئيس لجنة التمنية الاجتماعية الأهلية كلمته، بتقديمه الشكر الجزيل وخالص التقدير لجريدة «الجزيرة» التي كما قال: أتحفتنا بتغطياتها المميزة للمهرجان .