محافظ المزاحمية يشرف حفل الأهالي باليوم الوطني

المزاحمية - محمد الثاقب:

على شرف محافظ المزاحمية عساف العساف، وبحضور مديري الإدارات الحكومية والأهالي احتفلت المزاحمية باليوم الوطني الـ84 للمملكة وذلك في مقر احتفالات البلدية.

وقد بدئ الاحتفال بالقرآن الكريم ثم كلمة لمحافظ المزاحمية رحب فيها بالحضور وهنأ القيادة وأبناء الشعب كافة بهذه المناسبة الخالدة التي تعيد ذكريات مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- حين وحد هذه البلاد بعد الشتات والفرقة على منهج الإسلام ودعا العساف بأن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان وعلى هذا الشعب الاستقرار والتقدم وأن يحفظ قائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد.

ثم ألقى الرئيس التنفيذي للغرفة التجارية والصناعية بالمزاحمية عبدالله الرسام كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن نهر العطاء والبناء ما زال يتدفق في ظل قيادة حكيمة جعلت المواطن محور التنمية والتطور.

بعد ذلك ألقى عضو لجنة «وطننا أمانة» الأستاذ سعود القحطاني كلمة بهذه المناسبة، بعد ذلك قدم طلاب ثانوية أجيال المعرفة عرضة الزامل الوطنية، ثم قصيدة للشاعر مهدي الحبابي بعدها أوبريت «وطني» من أداء عبدالله سويلم، ثم عرض مرئي من «إنجازات وطني» ثم قصيدة للطالب مشاري الشيباني. وفي الختام شارك طلاب ابتدائية المزاحمية بقصيدة وطنية.