هنأ القيادة باليوم الوطني رئيس مجلس إدارة «مساجدنا»:

حكومة المملكة تولي خدمة المساجد أهمية خاصة

الجزيرة واس:

رفع رئيس مجلس إدارة لجنة العناية بمساجد الطرق في الرياض «مساجدنا» تركي بن ماجد الرويبي التهنئة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بمناسبة اليوم الوطني الـ84 للمملكة.

وثمن الرويبي في تصريح صحفي بمناسبة هذا اليوم، ما قدمته حكومة المملكة العربية السعودية من خدمة للإسلام والمسلمين والعناية بهم منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - حتى عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وقال الرويبي: أولت حكومة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - جل اهتمامها بالحرمين الشريفين وبالجوامع والمساجد في داخل المملكة وخارجها, مقدراً الموافقة على إنشاء لجنة العناية بمساجد الطرق التي تخدم عابري الطرق والمسافرين. وبين الرويبي أن لجنة العناية بمساجد الطرق تعنى بالمساجد ومرافقها، تعظيماً لبيوت الله عز وجل، من حيث العمل على نظافتها وصيانتها وتجهيزها، والعناية بها لكي تكون مساجد طرق نموذجية مستدامة في خدماتها المتطورة التي تعتمد على مواصفات قياسية في أعمالها، وجاذبة في جودة بيئتها لعابري الطرق ومرتاديها.

موضوعات أخرى