أحمد الشمري مديراً تجارياً تنفيذياً لشركة رافال

استقطبت شركة رافال للتطوير العقاري، الرائدة في تطوير الضواحي السكنية، الأستاذ أحمد الشمري بمنصب المدير التجاري التنفيذي.

وأوضحت الشركة أن الأستاذ أحمد الشمري لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في إدارة علامات تجارية محلية وعالمية وسيقوم الأستاذ أحمد الشمري من خلال منصبه الجديد بالارتقاء بالعلامة التجارية رافال وضواحيها السكنية وكذلك مستوى الخدمات المقدمة إلى العملاء وذلك من خلال تقديم خدمة متميزة للعملاء وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع التي ترعى العميل وتضمن راحته.

وأعرب الأستاذ ماجد الحقيل، العضو المنتدب بشركة رافال للتطوير العقاري، عن سعادته بانضمام الأستاذ أحمد الشمري إلى الشركة، وقال: «إن رافال تسعى دوما إلى استقطاب الكوادر الوطنية خاصة في هذه المرحلة المهمة، حيث إننا نتطلع للإعلان عن 4 ضواحي سكنية في مطلع عام 2015».

موضحا أن هذه المشاريع ستشكل إضافة حقيقية إلى السوق العقاري.

يشار إلى أن شركة رافال للتطوير العقاري تعتبر من روّاد مطوري الضواحي السكنية المغلقة وتعمل على إيجاد قيمة حقيقية مضافة إلى المنتجات العقارية التي يتم ابتكارها من خلال تقديم ضواحي سكنية عالية الجودة وبيئة سكنية مميزة تكوِن الإبداع في التطوير العقاري بالمملكة.

موضوعات أخرى