نادي الحي بمجمع (أم حبيبة) بإسكان الحرس يحتفل باليوم الوطني

الجزيرة - غدير الطيار:

أقام نادي الحي بمجمع (أم حبيبة) بإسكان الحرس الوطني، حفلا بمناسبة اليوم الوطني الـ84، وبدئ الحفل بالنشيد الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم، بعدها أنشودة وطنية بعنوان (أرض السخاء) قدمها مجموعة من الصغيرات.

بعد ذلك عرض فيلم عن إنجازات المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- ثم ألقت إحدى عضوات النادي قصيدة بعنوان (مملكتنا عندنا غير) نالت استحسان الجميع.

بعد ذلك عرض فيلم لمبادرة النادي الوطنية التي تمثلت في زيارة قسم تنويم الأطفال بمستشفى المدينة الطبية وتوزيع 84 هدية للأطفال، وعمل أركان للرسم والتصوير والتلوين بالرمل، ثم ختم الحفل بأوبريت (بلاد العز) أدته مجموعة من الفتيات.

حضر الحفل عدد من مشرفات مكتب التربية والتعليم بالحرس الوطني في مقدمتهم مساعدة المكتب نورة الفنيخ ومشرفة أندية الحي المدرسية بإدارة النشاط نوف المفرجي ومشرفة النشاط مهرة أبوعريف وقائدة النادي هيفاء العلولا وعدد من المرتادات وعضوات النادي المنتظمات والمتطوعات.

وبعد انتهاء الحفل الخطابي تجولت الزائرات في معرض الصور التاريخية والأثرية الذي كان ثمرة تعاون ورعاية من مؤسسة التراث الخيرية، حيث دعمت الحفل بـ35 صورة مساهمة منها للاحتفال بذكرى اليوم الوطني.

موضوعات أخرى