لوبيز يعلن قائمة الأخضر للمعسكر الإعدادي بجدة استعداداً لكأسي الخليج وآسيا

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز كارو عن قائمة الأخضر للمعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة جدة من 6 - 14 أكتوبر 2014م ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 وكأس آسيا 2015م، وسيخوض المنتخب الوطني في المعسكر مواجهتين وديتين الأولى في العاشر من شهر أكتوبر أمام منتخب الأوروغواي والمواجهة الثانية في 14 أكتوبر أمام منتخب لبنان.

وجاءت قائمة لوبيز على النحو التالي بعد أن تسلّم يوم أمس الأول تقريراً طبياً من قبل الجهاز الطبي للاطمئنان عن صحة كافة اللاعبين الذين سينضمون للمعسكر الوطني:

حراسة المرمى: وليد عبدالله، عبدالله المعيوف، فواز القرني، عبدالله العنزي.

خط الدفاع: حسين عبدالغني، عبدالله الزوري، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، حسن معاذ، ياسر الشهراني. خط الوسط: سعود كريري، سلمان الفرج، إبراهيم غالب، وليد باخشوين، شايع شراحيلي، فهد المولد، سالم الدوسري، مصطفى بصاص، يحيى الشهري، تيسير الجاسم. خط الهجوم: نايف هزازي، ناصر الشمراني، مختار فلاتة.

من جهة أخرى وصل مدير المنتخب الأستاذ زكي الصالح صباح أمس الأول الاثنين إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداً للمشاركة اليوم في ورش العمل التي سينظّمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والخاصة لكأس آسيا 2015 م الذي سينطلق في التاسع من شهر يناير من العام الميلادي المقبل في أستراليا، وسط حضور ممثلي كافة المنتخبات المشاركة, حيث سيتم استعراض التنظيمات الخاصة للمسابقة والشؤون القانونية والمنشطات والتحكيم وأخيراً التنظيمات الإعلامية. هذا ورافق زكي الصالح المشرف العام على الجهاز الطبي للمنتخب ورئيس اللجنة الطبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صالح الحارثي والمنسق العام للمنتخب الوطني الأستاذ محمد الحميد والمنسق الإعلامي للمنتخب الأستاذ فهد السليم.

موضوعات أخرى