أبدوا جاهزيتهم للقاء الحاسم واتفقوا على صعوبته.. لاعبو الهلال:

سنلعب لقاء العين على أنه لقاء جديد.. وكلنا ثقة بخطف بطاقة التأهل

العين - عبد الله الحنيان:

أبدى لاعب الهلال محمد الشلهوب جاهزيته التامة لمواجهة العين الإماراتي مساء اليوم في إياب الدور النصف نهائي من دوري أبطال آسيا، إِذْ قال: استعداداتنا تسير على ما يرام، وعلى الرغم من فوزنا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف إلا أن مباريات دوري الأبطال الآسيوي لا تخضع لمقاييس مُعيَّنة وسنلعب اللقاء بتركيز عال، وتدريباتنا خلال الفترة الماضية سارت كما يجب والجميع لم يقصروا بوقفتهم معنا خصوصًا جماهير الهلال الكبيرة التي عودتنا على التواجد الدائم خلفنا سواء داخل ملعبنا أو خارجه.

وحول تأثرهم باللعب خارج الأرض، أوضح:

اعتدنا على اللعب خارج أرضنا ولن نتأثر بالأرض والجمهور، وجماهير الهلال لا تقصر معنا بوقوفها خلف الفريق في جميع الاستحقاقات. من جانبه أكَّد المدافع البرازيلي ديجاو أنهم سيخوضون مواجهة العين على أنها مباراة جديدة بالنسبة لهم، وقال: سندخل اللقاء من دون النظر لنتيجة مباراة الذهاب، إِذْ سنتعامل معها كما تعاملنا مع تلك المباراة وكأن النتيجة تعادل سلبي.

وعن إمكانية الحدّ من خطورة ثنائي العين المتميِّز جيان وعمر عبدالرحمن أبان: العين فريق قوي ومن يمثله ليس جيان وعمر فقط إنما يملك مجموعة مميز من اللاعبين. وزاد منهيًا حديثه: بالنسبة لنا سنقاتل جميعًا مع زملائي اللاعبين في هذه المباراة لتأدية الواجب وأكثر والعودة ببطاقة التأهل.

من جهته شدد الحارس عبد الله السديري على أهمية التركيز في لقاء العين وعدم التهاون والركون لمباراة الذهاب، وقال: يجب ألا نعتمد على المباراة الأولى التي كسبناها بثلاثية، ونركز على لقاء اليوم، إِذْ سنكون بأتم الجاهزية لهذا اللقاء الذي لن نتهاون فيه بإذن الله. وبخصوص حفاظه على نظافة شباكه طوال المباريات الثماني الماضية في دوري أبطال آسيا، أكَّد السديري أن ذلك بفضل الله أولاً، ثمَّ بتعاون زملائه أمامه، متمنيًّا أن يتواصل ذلك خلال مباريات قادمة.

موضوعات أخرى