الحسيني مدربا للياقة والصيرم مساعدا له

الشباب يستغني عن مساعدي مورايس.. ويقترب من ضم مهاجم برازيلي

كتب - ناجي الحقباني:

علمت «الجزيرة» أن الإدارة الشبابية أقرت الاستغناء عن الطاقم المساعد للمدرب البرتغالي جوزيه مورايس حيث سيتم الاستغناء عن مساعد المدرب و مدرب اللياقة ومسؤول الإحصاء, ومن المنتظر أن يتم تعيين الكابتن عبداللطيف الحسيني مدربا للياقة ويساعده الكابتن مشاري الصيرم.

أما اختيار مساعد المدرب فسيكون هناك اجتماع خاص مع مدرب الفريق جوزيه مورايس لاختيار بديل أفضل لشغل هذا المنصب.

من جهة ثانية أكد مصدر خاص للجزيرة أن الإدارة الشبابية توصلت إلى اتفاق مع مهاجم برازيلي لم يسبق له اللعب في الخليج كما تلقت أيضاً موافقة مهاجم آسيوي عربي وسيتم عرضهما على الجهاز الفني للمفاضلة ، يذكر أن فكرة الاستغناء عن الأردني طارق خطاب باتت محتملة في حال تم التوقيع مع لاعب أجنبي في خانة المحور، هذا ومن المتوقع أن تعلن الإدارة الشبابية عن ذلك خلال الساعات المقبلة القليلة. من جهة ثانية واصل الفريق الكروي الأول تمارينه اليومية وذلك بعدم مشاركة اللاعبين الدوليين، وشهدت التدريبات الشبابية التي قادها البرتغالي جوزيه مورايس عدم تواجد مساعدي المدرب مساعد المدرب ومدرب اللياقة ومسؤول الإحصاء في اشارة الى قرب الاستغناء عن خدماتهم.

من جهة ثانية واصلت الإدارة الشبابية اجتماعاتها المتواصلة وذلك لبحث العديد من المواضيع الهامة والتي تخص الفريق الكروي الأول والفرق السنية بالنادي.

موضوعات أخرى