صباح أمس الأربعاء .. وبحضور الجزيرة ..

مدير مطار الأمير نايف بن عبد العزيز يدشن أولى رحلات طيران ناس بين القصيم وجدة

بريدة - بندر الرشودي:

دشن مدير مطار الأمير نايف بن عبد العزيز بالقصيم الأستاذ محمد المجلاد, أولى رحلات طيران «ناس» من وإلى جدة بمعدل رحلة يومياً طيلة أيام الأسبوع, وذلك صباح أمس الأربعاء الموافق 7 / 12 / 1435هـ بحضور ممثلي طيران فلاي ناس الأستاذ عبدالإله بن سليمان العيدي مدير عام العمليات الأرضية والأستاذ إبراهيم محمد سالمين مدير السلامة وتدقيق المحطات وعدد من الزملاء الإعلاميين ومنسوبي المطار.

وأبدى المجلاد سعادته بانضمام طيران ناس لشركات الطيران التي تسير رحلات من وإلى القصيم لافتاً إلى أن «ناس» تعد الناقل الجوي العاشر «داخلياً ودولياً» التي تقدم خدماتها لأهالي منطقة القصيم والمقيمين فيها وزائريها.

وأكد أن إقبال الشركات على مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز يعكس أهمية المنطقة وكثاقة الإقبال على الخدمات الجوية التي تقدمها مجموعة من أهم الناقلين محلياً وخليجياً وعربياً وأوربياً التي حققت ولله الحمد نجاحاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية واستطاعت كسب ثقة المسافر من وإلى منطقة القصيم. وثمن المجلاد دعم سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لكل ما من شأنه الارتقاء بخدمات المطار الذي بات ينقل مسافري المنطقة داخلياً لجملة من الوجهات وخارجياً إلى (دبي - الشارقة - الدوحة - القاهرة - الإسكندرية - إسطنبول - طرابزون) مقدراً اهتمام ومتابعة ومساندة سمو رئيس هيئة الطيران المدني ومعالي نائبه لمسيرة مطارات المملكة لتقدم ما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة الهادفة لخلق بيئة مطارات راقية ومتميزة في مختلف المجالات.

من جانبهم أكد مسؤولو «طيران ناس» أنهم سعيدون بالأصداء الإيجابية التي لاقتها الشركة منذ إعلان موعد إطلاق رحلات القصيم - جدة مؤكدين استمرارهم في تعزيز موقع الناقل الوطني السعودي في سوق النقل الداخلي من خلال إضافة وجهات داخلية جديدة, مشيرين إلى أن رحلة جدة - القصيم تأتي تلبية للطلب المتزايد من قبل ضيوف طيران ناس مشددين على توجه الشركة الرامي لتفعيل دورها كناقل وطني سعودي في الإسهام بتوفير حلول للنقل الجوي بهدف خدمة المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة.

يشار إلى أن أولى الرحلات انطلقت من مطار الأمير نايف صباح أمس ممتلئة المقاعد (164 مقعداً) في مؤشر يعكس جدوى زيادة الرحلات بين القصيم وجدة.