الكشفية الحسنية تقلد الرشودي شارة المملكة المغربية

الرباط - الجزيرة:

قلّد الأستاذ عبدالواحد تمود عضو المفوضية العامة للكشفية الحسنية المغربية شارة الكشفية الدائمة للمشرف على المركز الإعلامي بجامعة القصيم مشرف التحرير بمكتب جريدة الجزيرة بمدينة بريدة الزميل بندر بن أحمد الرشودي، وذلك في أعقاب إسهامه في تدريب المشاركين في الملتقيَيْن الإعلاميَّيْن الأول والثاني لطلاب الجامعات في المملكة المغربية، اللذين حظيا بمشاركة جامعات سعودية وخليجية ومغربية.

كما قدم أمين الاتحاد العالمي للكشاف المسلم قائد الملتقى الدكتور زهير غنيم درع الاتحاد العالمي للكشاف المسلم للرشودي تقديراً لمشاركته الفاعلة في تقديم برامج تدريبية.

وكان الرشودي قد قدم دورات تدريبية عدة خاصة بالإعلام وفنون التحرير الصحفي والإعلام الجديد للمشاركين في نسختي الملتقى الأولى والثانية، الذين تجاوز عددهم الـ120 طالباً جامعياً عامَيْ 2013 - 2014م.

من جانبه، ثمن الرشودي دعوة رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر نصيف له لتقديم هذه البرامج التدريبية للمرة الثانية، لافتاً إلى أن الملتقى يعد فرصة سانحة لطلاب الجامعات للاستفادة من مضامينه ومحتواه الهادف، المتمثل في تعدد البرامج التدريبية المتوجة بزيارات ميدانية لمعاقل الإعلام بالمملكة المغربية بهدف تنمية قدراتهم ومواهبهم الإعلامية, مقدماً شكره للأمين العام للاتحاد الدكتور زهير غنيم على جهوده التي يبذلها في سبيل إنجاح الملتقى. كما أوصل شكره لجميع منسوبي الكشفية الحسنية على اهتمامهم بدعم نجاح الملتقى مقدراً كذلك تفاعل طلاب الجامعات مع فعاليات الملتقى الذي يسهم في تنمية مهارات الشباب إعلامياً؛ ليسهموا في الدفاع عن دينهم وأوطانهم في مختلف وسائل الإعلام.