والبلدية تكثف استعداداتها

تحديد 23 جامعًا ومصلى بالدلم لصلاة عيد الأضحى

الجزيرة - واس:

حدد مكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بالدلم «23» جامعاً ومصلى، ستؤدى فيها -بإذن الله تعالى- صلاة عيد الأضحى المبارك في مدينة الدلم والقرى التابعة لها.

وتم تجهيز وتأمين جميع مستلزمات مصليات العيد والجوامع التي ستؤدى فيها صلاة العيد، من الفرش بمختلف أنواعه, وأجهزة مكبرات الصوت وأعمال الصيانة والنظافة لتكون جاهزة لاستقبال المصلين.

من جهة ثانية، كثفت بلدية الدلم جولاتها الرقابية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتقديم الخدمات الضرورية والحيوية التي تتضمن أعمال المتابعة والرقابة على المنشآت التجارية في المدينة والجهات التابعة لها، وضبط التجاوزات والمخالفات بالأسواق ومحلات بيع المواد الغذائية والمطابخ والمطاعم والملاحم, والتأكد من توفر الاشتراطات الصحية والعمل على إزالة الملاحظات ومعالجتها, وذلك حرصا على سلامة المواطنين والمقيمين.

وتشتمل خطة عمل بلدية الدلم على متابعة سير العمل في سوق الماشية والأسواق الأسبوعية، بالإضافة إلى خطة العمل في المسلخ الرئيسي الواقع شرق الدلم وتتضمن تكثيف الجهود والجاهزية وتوفير العدد المناسب من الأطباء البيطريين والجزارين وعمال النظافة لمواجهة كثافة العمل خلال هذه الأيام المباركة.

موضوعات أخرى