تسخر كل الإمكانات لمحاربة التدخين والمخدرات

«كفى» تدشن موقعها الرسمي بعد التطوير والتحسين

جدة - الجزيرة:

تواصل جمعية (كفى) الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات في منطقة مكة المكرمة تقديم رسالتها، عبر تسخير مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لإيصال رسالتها التوعوية والتثقيفية لكل شباب الوطن.

ومؤخرًا دشن الشيخ عبد الله العثيم، رئيس مجلس إدارة جمعية (كفى)، الموقع الرسمي للجمعية بعد تطويره وتحسينه؛ ليواكب التطورات والتحديثات الاجتماعية، والتواصل مع الجمهور والمستفيدين من خدمات الجمعية.

وقال العثيم: «تسعى الجمعية إلى تسخير كل الإمكانات من أجل توصيل رسالتها للجميع، وذلك باستخدام مختلف التقنيات الحديثة، التي تسهل من توضيح أضرار التدخين وتعاطي المخدرات على صحة الإنسان، فضلًا عما تُمثله من خطر مدمر على المجتمع واقتصاده».

وأوضح أن كفى بصفتها من أهم الجمعيات التي تهتم بأخطار التدخين والمخدرات، تسعى لمكافحتهما ووقاية وتوعية المجتمع من أضرارهما، ومساعدة الراغبين في العلاج، وذلك من خلال برامج متنوعة ومتكاملة بأسلوب علمي متميز عبر القنوات الإعلامية والمراكز المتخصصة، والتعاون مع الجهات المختلفة في تحقيق أهدافها.

وأكد العثيم أن الموقع يأتي في إطار خطة الجمعية لمواصلة دورها الريادي، منوهًا بالمزيد من التطوير والبرامج التوعوية والتثقيفية والفاعليات من أجل تحقيق أهداف الجمعية ورؤيتها، انطلاقًا من حرص كفى على تنفيذ رؤية القيادة الحكيمة الرامية إلى مواصلة التقدم والبناء وحماية شباب المملكة العربية السعودية، بصفتهم لبنة وأساس هذا التقدم.

موضوعات أخرى