فواصل

- حقق الهلال الخطوة الأهم بتأهله لنهائي كأس الأندية الآسيوية رغم خسارته في إياب دور الأربعة أمام العين الإماراتي، حيث كانت نتيجته في مباراة الذهاب بمثابة الغطاء الآمن الذي مكنه من عدم التأثر من الخسارة ونقله للمباراة النهائية باطمئنان.

* * *

- المستوى الكبير والمتطور لحارس مرمى الهلال عبد الله السديري، يجب أن يمنحه ثقة وثبات وليس غروراً واستهتاراً ببعض الكرات، إنْ لم يتنبّه السديري لخطورة ما يفعله فسيدفع الثمن غالياً.

* * *

- دخل الهداف الكبير ناصر الشمراني تاريخ الكرة الآسيوية بتسجيله الهدف رقم 25 في بطولة دوري آسيا ليكون هو الهداف التاريخي للبطولة، ويسجل اسمه بحروف من ذهب في سجلات أكبر بطولة في القارة.

* * *

- أثبتت مباريات الأدوار النهائية أنّ مواجهات الذهاب هي التي تحسم التأهل والانتصار النهائي. لذلك فنتيجة مباراة الذهاب للهلال التي ستقام خارج أرضه في نهائي دوري أبطال آسيا، ستلعب دوراً أساسياً في تحديد مصير الكأس والبطل.

* * *

- الإنصاف يفرض منح النجم الكبير سعود كريري حقه من الثناء والإشادة على العطاء الكبير الذي يقدمه مع الهلال خصوصاً في البطولة الآسيوية، حيث اتضحت خبرته بشكل كبير واستحق شارة قيادة الزعيم والانتقال به إلى النهائي الآسيوي.

* * *

- لم يقدم البرازيلي تياجو نيفيز حتى الآن في البطولة الآسيوية ما يتوافق مع إمكانياته، فعطاؤه في المباريات الماضية دون المستوى المطلوب. فهل لديه مفاجأة في النهائي يصالح بها الهلاليين غير الراضين عنه.؟!

* * *

- أجمل تصريح إعلامي قيل بعد مباراة الهلال والعين، جاء على لسان رئيس نادي العين عندما رفض عبارة «حظ أوفر» لفريقه، وقال التأهل ذهب من العين للعين. هكذا تكون الروح الرياضية والتنافس الشريف.

موضوعات أخرى