اللاعب يبدأ رحلته الجديدة بمواجهة النصر .. مرتضى منصور:

رغبة محمد عبد الشافي حسمت إعارته لأهلي جدة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قال مرتضى منصور - رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك - إن رغبة اللاعب الدولي محمد عبد الشافي – ظهير أيسر الفريق الأبيض – هي التي حسمت انتقاله إلى فريق أهلي جدة السعودي خاصة بعد تمسك اللاعب بالانتقال للدوري السعودي وخوض تجربة احترافية جديدة. وأضاف منصور أن مجلس إدارة الزمالك رحب بالعرض السعودي لأنه عرض جيد من جميع النواحي المادية والأدبية حيث أنه يناسب قيمة نادي الزمالك وإمكانيات اللاعب الفنية، وسينعش الخزينة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ولكن تم إحالة الأمر إلى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن الذي أبدى تحفظه على العرض وتمسك باستمرار عبد الشافي ضمن صفوف الفريق، ولكن في ظل إصرار اللاعب بطريقة مهذبه ومحترمة على خوض التجربة وتحقيق عائد مالي مناسب لتأمين مستقبله تم قبول العرض.

وتابع رئيس الزمالك: «محمد عبدالشافي لاعب محترم ولم يرتكب خطأ طوال سنوات لعبه مع الزمالك، وخوض الإعارة في الموسم الحالي يعد أكبر تعويض للاعب من أجل تأمين مستقبله ومستقبل أسرته».

وأكد منصور أن الزمالك لا يقف على لاعب وهناك أكثر من بديل لتعويض رحيل محمد عبد الشافي خاصة أحمد سمير القادم من الداخلية .

من ناحية أخرى اتفق محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الزمالك والمنتقل حديثا لصفوف أهلى جدة السعودى، مع ناديه الجديد، على الانضمام إلى معسكر المنتخب المصري الأول، الذى يستعد لمواجهتى بتسوانا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015، والذى سينطلق يوم 2 أكتوبر المقبل، على أن يشارك مع الفراعنة فى مباراتى بتسوانا يومى 10 و15 من الشهر ذاته. واتفق عبد الشافى على أن ينضم لصفوف الأهلى السعودى عقب انتهاء مواجهة بتسوانا الثانية فى التصفيات الأفريقية، ومن ثم يكون جاهزا للمشاركة مع الأهلى فى مباراته أمام النصر السعودى والمقرر إقامتها يوم 18 أكتوبر.

موضوعات أخرى