«البحري» تحصد جائزة أفضل ناقل بضائع عامة في الهند

الجزيرة - الرياض:

حصدت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) جائزة أفضل ناقل للبضائع العامة في الهند لعام 2014م والمقدمة خلال حفل خاص أُقيم بهذه المناسبة من قِبل المنظمة البحرية والخدمات اللوجستية الهندية مالا (MALA).

وقد نافست البحري العديد من الشركات العملاقة سواء الشركات الهندية أو المستثمره فيها على هذه الجائزة، والتي يعتمد الاختيار فيها على معايير أساسية تستند إلى الشفافية والدقة في الأداء.

وتسلم الجائزة مدير مكتب قطاع البضائع العامة في الهند نيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة، خلال حفل أُقيم لهذه المناسبة حضره العديد من ممثلي شركات الشحن والخدمات البحرية ورجال الأعمال في المجتمع الهندي.

وقد أكد الرئيس التنفيذي للبحري المهندس إبراهيم بن عبد الرحمن العمر على أهمية الحصول على هذه الجائزة وما تمثله من قيمة على صعيد الخدمات والتطورات البحرية، منوهاً بأن الشركة أتمت عمليات البناء لسفن نقل البضائع العامة وفقاً لأحدث التقنيات والمواصفات العالمية في صناعة السفن متعددة الأغراض لنقل البضائع العامة ومعدات المشاريع الضخمة والدحرجة، كما تم تزويد السفن الجديدة برافعات ضخمة ومدرج جانبي للتحميل بطاقة (250) طناً مع وجود أماكن مخصصة لتحميل الحاويات.

وأشار إلى أن عمليات التطوير في الإدارة التشغيلية والتسويقية لقطاع نقل البضائع العامة وبضائع الدحرجة يهدف لتوسيع قاعده عملائها والحصول على حصص أعلى من عمليات شحن البضائع العامة، خصوصاً في الأسواق النامية.

وقد سبق أن حصلت البحري على العديد من الجوائز المتميزة في قطاعات النقل البحري والخدمات اللوجستية كجائزة سي تريد للأداء العالمي، وجائزة أفضل شركة في الإدارة في الشرق الأوسط بقطاع النقل والشحن، وجائزة التقييم باعتبارها واحدة من كبريات الشركات في المنطقة العربية وأسرعها نمواً وغيرها من الجوائز الأخرى.

وتُعد البحري حالياً واحدة من أكبر شركات النقل في العالم وأكثرها تنوعاً.. وتلتزم الشركة بتحقيق التميز في تقديم الخدمات اللوجستية العالمية، وتمتلك حالياً أكثر من ستين ناقلة متنوعة في عدة قطاعات كنقل النفط الخام ونقل الكيماويات ونقل البضائع العامة ونقل البضائع السائبة بالإضافة إلى شركة متخصصة في إدارة السفن.

موضوعات أخرى