خادم الحرمين وولي العهد يتبادلان التهاني مع زعماء الدول الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

جدة - واس:

جرياً على العادة الكريمة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بالتواصل مع إخوانهم قادة الدول الإسلامية فقد بعث خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد - رعاهما الله - برقيات تهان بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1435هـ، إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية سائلين المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعوب الامة الإسلامية وهي ترفل بمزيد من الأمن والرخاء والاستقرار، إنه سميع مجيب.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - برقيات تهان بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1435هـ، من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية.

وقد أجيبوا من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - رعاهما الله - ببرقيات شكر جوابية مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، راجين الله عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة والنماء، إنه سميع مجيب.

على صعيد متصل تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه صاحب الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لسمو أمير دولة الكويت، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادلهم خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالعزة والتمكين.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لسمو أمير دولة قطر، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

ولي العهد

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله سموه التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع أعمالهم.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا مساء أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله سموه التهنئة بهذه المناسبة العظيمة، سائلا الله عزَّ وجلَّ أن يعيدها على البلدين الشقيقين والمسلمين جميعا بالخير والبركة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب سمو ولي العهد عن شكره لسموه، داعياً الله تبارك وتعالى أن يعيده على البلدين الشقيقين والمسلمين جميعاً بالبركة والرخاء.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت عبر فيه عن التهنئة بعيد الأضحى المبارك، وبادله سموه التهنئة بهذه المناسبة العظيمة، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيدها على الجميع بالخير والبركة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا أمس من فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيلة رئيس جمهورية جيبوتي عبر خلاله عن التهنئة لسمو ولي العهد بعيد الأضحى المبارك.

وقد بادله سموه التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيدها على الجميع بالخير والمسرات.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا أمس من دولة رئيس وزراء لبنان تمام سلام هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر سمو ولي العهد عن تهنئته لدولته بهذه المناسبة راجيا من الله العلي القديرأن يعيدها على البلدين الشقيقين والمسلمين جميعا بالرفعة والرخاء.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفياً أمس من معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السابق بدولة قطر عبر خلاله عن التهنئة لسمو ولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله سموه التهنئة بهذه المناسبة الفضيلة، داعياً الله عزَّ وجلَّ أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

موضوعات أخرى