استفسرت من اتحاد الكرة عن موعد مواجهة الاتحاد في كأس ولي العهد

الإدارة الهلالية تواصل مساعيها لتأمين طائرة بمواصفات خاصة لنقل الفريق إلى أستراليا

كتب - عبدالله الحنيان:

واصلت إدارة نادي الهلال مساعيها الحثيثة لتأمين طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق الكروي الأول إلى مدينة سيدني الإسترالية في 18 اكتوبر الجاري تأهباً لملاقاة وسترن سيدني واندرارز الأسترالي في 23 من الشهر ذاته في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا .

وكشفت المصادر أن الجهاز الفني الأزرق أوصى الإدارة الزرقاء بأن تكون الطائرة بمواصفات خاصة ومريحة رغبة في عدم إجهاد اللاعبين خصوصا وأن رحلة الطيران الى استراليا ستتجاوز15ساعة قبل المباراة الحاسمة والتي يرغب من خلالها الزعيم تحقيق نتيجة إيجابية تكفل له خوض مباراة الإياب في الرياض بفرص أكبر لحسم اللقب الآسيوي المنتظر.

من جانبه ينتظر أن يترأس سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد البعثة الزرقاء في إطار الوقوف بجانب الفريق في هذه المرحلة الحاسمة في تاريخ كبير آسيا.

من جانب آخر تنهي إدارة الهلال مطلع الأسبوع المقبل استخراج التأشيرات الخاصة لدخول إستراليا لأفراد البعثة ، في حين ينتظر أن تختتم كافة التجهيزات من سكن ومواصلات قبل وصول الفريق بأسبوع على الأقل.

من جهة ثانية بعثت أمانة النادي خطاباً للجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تستفسر فيه عن موعد مباراة الفريق مع نظيره الاتحاد في دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد، لرغبة الجهازين الفني والإداري في إعداد برنامج الفريق مبكراً، وينتظر أن يصلها الرد خلال الأيام القليلة المقبلة.

موضوعات أخرى