سامبا يغيب عن التدريبات خمسة أيام بسبب «الحج»

الاتحاد يحسم ملف المدرب الأجنبي الأسبوع الحالي .. والإيرلندي الأقرب

جدة - علاء سعيد:

تحسم إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الكروي الأول خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي خلال الأسبوع الحالي وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن المدرب الإيرلندي نيل لينون يعتبر من أقرب الأسماء لتولي منصب الإشراف على تدريب الفريق وخصوصاً أن المفاوضات معه وصلت إلى مراحل متقدمة.

إلى ذلك فقد عاقب الجهاز الإداري اللاعبين الذين غابوا عن تدريبات الفريق أمس الأول عن التدريبات من خلال الخصم من مرتباتهم المالية، فيما أدى الفريق تدريباته أمس في الساعة الرابعة عصراً والتي ركّز فيها المدرب على النواحي المهارية ولم يخضع اللاعبين لتدريبات لياقية مكثفة بسبب صيامهم، فيما تم منحهم اليوم راحة عن التدريبات بسبب عيد الأضحى المبارك بينما سيبدأ الفريق التحضير الفعلي من يوم غد الأحد بتأدية تدريبات لياقية مكثفة فيما سيخضع اللاعبون لتدريبات على فترتين صباحية ومسائية خلال الأيام المقبلة. هذا وستقوم إدارة الاتحاد بعمل احتفالية مصغرة قبل انطلاق تدريبات الفريق بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ومن جهة أخرى يبذل الجهاز الإداري جهوداً من أجل توفير لقاء ودي للفريق خلال فترة التوقف الحالية، حيث إن هدف الإدارة من أجل خوض لقاء مع أحد أندية دوري جميل للمحترفين قبل استئناف الدوري يوم الثالث والعشرين من شهر ذي الحجة الحالي أمام فريق الخليج في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وعلى صعيد آخر قام محترف الاتحاد المالي سامبا ديكايتي بتأدية فريضة الحج وبالتالي سيغيب عن تدريبات الفريق لمدة خمس أيام مقبلة برفقة اللاعب تركي الخضير وعدد من الجهاز الفني للفريق الأول، فيما جاء غياب المحترف الأيفواري ديديه ياكونان عن التدريبات لوجوده في ألمانيا لإحضار عائلته إلى جدة.

موضوعات أخرى