يوفنتوس وروما يتطلعان للانفراد بالصدارة في صدام مبكر بينهما بالدوري الإيطالي

روما - (د ب أ):

تشهد المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل بين يوفنتوس (حامل اللقب) وضيفه روما (وصيف بطل النسخة الماضية)غداً الأحد بمدينة تورينو.

وبدأ الفريقان صراعهما المبكر للمنافسة على لقب المسابقة بعدما حققا العلامة الكاملة بفوزهما في جميع مبارياتهما الخمسة الأولى في البطولة، حيث يتربع يوفنتوس على الصدارة برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على روما صاحب المركز الثاني المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويتطلع يوفنتوس لمداواة جراحه أمام فريق العاصمة الإيطالية بعدما تلقى خسارته الأولى هذا الموسم بهدف نظيف أمام أتليتكو مدريد الإسباني في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا، علما بأنها المرة الأولى التي تهتز فيها شباك الفريق بعدما حافظ الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون على نظافة شباكه طوال المباريات الست الأولى ليوفنتوس هذا الموسم في مختلف البطولات.

في المقابل، يبدو روما في حالة معنوية أفضل من منافسه، بعدما انتزع تعادلاً ثمينا 1/1 مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري الأبطال. وأحرز قائد الفريق فرانشيسكو توتي (38 عاماً) هدف التعادل لروما ليصبح الهداف الأكبر سناً في تاريخ البطولة.

موضوعات أخرى