الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي لخلافة حسام حسن في تدريب فريق الكرة

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس الإدارة اتفق على التعاقد مع مدير فني أجنبي يليق باسم وجمهور القلعة البيضاء وذلك بعد قرار إقالة الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام حسن، المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير الكرة، بسبب سوء نتائج الفريق الأبيض في مسابقة الدوري العام.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر في اجتماع طارئ إقالة حسام حسن وتوأمه إبراهيم حسن عقب تعادل الفريق في مباراتي الداخلية واتحاد الشرطة، وأعلن عن تعيين محمد صلاح مديرًا فنيًا مؤقتًا لحين تعيين مدير فني أجنبي.

وقال مرتضى منصور إن الفريق الأبيض حقق نتائج سلبية خلال الفترة الماضية تحت قيادة حسام حسن، أبرزها عدم القدرة على التتويج ببطولة كأس السوبر المحلى على حساب غريمه التقليدي الأهلي، رغم الصفقات السوبر التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كما أن الفريق يتعثر في الدوري الممتاز بعد تعادله في مباراتين متتاليتين مع اتحاد الشرطة والداخلية.

وقالت مصادر بالنادي الأبيض إن مجلس إدارة الزمالك يناقش خلال الساعات المقبلة أسماء المدربين الأجانب الذين سيتم اختيار أحدهم لتولي قيادة الفريق فنياً وإن أبرز هؤلاء المدربين هم البرتغالي دوراتي والأرجنتيني هيكتور كوبا والبرتغالي باتشوكا.

موضوعات أخرى