الإدارة تفرض عقوبات على اللاعبين

الأهلي يتلقى خسارة مفاجئة من الرجاء بالدوري المصري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

في مفاجأة من العيار الثقيل خسر فريق النادي الأهلى - بطل الدوري المصري الممتاز- في أول ظهور له بالبطولة أمام فريق الرجاء بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما بإستاد الإسكندرية في الأسبوع الرابع للمسابقة.

تقدم الرجاء بهدف للاعبه عمرو المنوفي في الدقيقة 76 وتعادل عماد متعب للأهلي في الدقيقة 79 ثم سجل طارق سالم هدف الفوز في الدقيقة 92، رفع الرجاء رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر جدول بطولة الدوري بينما يبقى الأهلي بلا رصيد بالمركز الأخير وله 3 مباريات مؤجلة مع الاتحاد السكندري والشرطة ووادي دجلة.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة الأهلي بتطبيق اللائحة المقررة للفريق الأحمر والتي تنص على توقيع غرامة مالية على اللاعبين حال الخسارة في أي مباراة خلال مشواره بالدوري.

وقال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، إن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الرجاء، مشيراً إلى أن الأحمر قدم مباراة جيدة وظهر بمستوى طيب للغاية.

وأوضح جاريدو، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أنه راضٍ تماماً عن أداء الفريق الأحمر في اللقاء، مؤكداً أن مشوار الدوري ما زال طويلاً والفريق قادر على التعويض.

من جانبه، أكد محمد عبد السميع المدير الفني للرجاء أن لاعبيه كانوا على قدر المسؤولية، موضحاً أن الفوز على الأهلي إنجاز كبير يحسب للاعبين بعد أن بذلوا مجهوداً كبيراً، مشيراً إلى أنه لا ينظر للتربع على الدوري خاصة أن المشوار ما زال طويلاً والفريق هدفه البقاء بالمسابقة.

موضوعات أخرى