فيما استقبل المهنئين بالعيد

أمير منطقة الجوف يتقدم المصلين بصلاة عيد الأضحى

الجوف - محمد الحموان:

أدى جموع المصلين في منطقة الجوف, صلاة عيد الأضحى المبارك 1435هـ يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز, أمير منطقة الجوف وذلك في جامع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز, بمدينة سكاكا.

وقد أمَّ المصلين إمام الجامع الشيخ هشام الربيع, الذي حثّ الناس على تقوى الله عز وجل في السر والعلن وإخلاص العبادة له وحده دون سواه والحرص على أداء الصلاة في أوقاتها.

كما دعا الله أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم ويحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها, وأن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية.

كما استقبل سمو أمير منطقة الجوف جموع المواطنين الذين تشرفوا بالسلام على سموه, وتهنئته بعيد الأضحى المبارك. وبعد أن بادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة المباركة طمأن الجميع على حجاج بيت الله الحرام, وأن كل شيء يسير وفق ما تم الإعداد له من قبل الدولة - أعزها الله - وبإشراف مباشر من قبل خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين «حفظهم الله».. داعياً الله أن يتقبل من المسلمين حجهم وصالح أعمالهم وأن يعيدهم لديارهم سالمين غانمين إن شاء الله.

حضر الاستقبال أصحاب الفضيلة القضاة وقادة القطاعات العسكرية ومديرو الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين وعمد ووجهاء وأعيان منطقة الجوف وأعضاء مجلس المنطقة والمجلس البلدي.

موضوعات أخرى