الجماهير أبدت استغرابها

تدريبات الاتحاد بدون « مدرب» .. والجهاز «الإداري» يبحث عن وديات

جدة - علاء سعيد:

أبدت جماهير الاتحاد استغرابها من غياب الجهاز الفني بقيادة المصري عمرو أنور عن تدريبات الفريق في الأيام القليلة الماضية، وذلك لوجوده في مكة المكرمة لتأدية مناسك الحج، وجاء مضمون استغراب الجماهير بأنه كان من المفترض أن يتم منح اللاعبين إجازة لمدة 4 أيام خلال فترة الحج وليس مثل ما حصل بعد لقاء الرائد مباشرة.

وكانت التدريبات الاتحادية تسير تحت اشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس والتي اضطر خلالها للتركيز على النواحي اللياقية كونها هي مهمته التي حضر من أجلها, ومن المؤكد أن يعود المدرب عمرو أنور للإشراف على التدريبات نهاية الأسبوع الحالي.

إلى ذلك مازال الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول يبحث عن خوض لقاءات ودية مع عدد من الفرق خلال فترة التوقف بعد ان اصطدمت مطالب الاتحاديين بالاعتذارات من قبل أندية دوري جميل للمحترفين بسبب ارتباط أكثر الأندية منذ وقت مبكر بخوض لقاءات ودية فيما بينهم, وتبذل الإدارة جهودا لتوفير لقاء ودي قبل لقاء الخليج في الجولة السابعة من منافسات دوري جميل يوم 23 من ذي الحجة الحالي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.

وفي سياق آخر استأنف الفريق الاتحادي تدريباته مساء امس «الأحد» بعد الراحة التي تم منحها للاعبين أمس الأول بمناسبة عيد الأضحى المبارك وسبق انطلاق التدريبات إجراء احتفالية مصغرة بمناسبة العيد. وشارك قائد المنتخب الأولمبي ماجد كنبة في تدريبات الفريق بعد أن تم استدعاؤه بدلاً عن المدافع منصور شراحيلي الذي تمت إعارته للوحدة لمدة موسم واحد, وجاءت إعادة ماجد كنبة إلى تدريبات الفريق الاول بعد المستوى الفني المميز الذي قدمه مع المنتخب الأولمبي في دورة الالعاب الآسيوية التي أقيمت في كوريا الجنوبية والتي جعلت عددا من الأندية المنافسة يتقدمها الأهلي يطلب خدمات اللاعب بالتفاوض معه كونه سيدخل فترة الستة أشهر التي تسمح له الانتقال لأي ناد دون الرجوع إلى ناديه الحالي. وقاد تدريبات الفريق أمس مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس الذي واصل تركيزه على النواحي اللياقية.

إلى ذلك واصل المدافع محمد قاسم برنامجه التأهيلي إثر الإصابة التي يعاني منها في الكتف والتي شخصها الفحص الطبي على أنها قطع جزئي في رباط الكتف ويحتاج إلى 3 أسابيع ليعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية وبات من الأقرب غيابه عن لقائي الخليج والنصر في الجولتين السابعة والثامنة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

موضوعات أخرى