«ساماكو» تعيّن «مارك سنكلير» مديراً عاماً لمراكز بورشه

أعلنت شركة «ساماكو للسيارات» عن تعيين السيد (مارك سنكلير) مديراً عاماً لمراكز بورشه - ساماكو، حيث سيوظّف خبرته الكبيرة في قطاع السيارات لإدارة أعمال ساماكو بورشه وتعزيزها مدعوماً بمجموعة من الطرازات المتميزة التي تتوفر في مراكز بورشه الثلاثة في المملكة العربية السعودية، في كل من الخُبر وجدّة والرياض.

ويأتي تعيين (سنكلير) بالتزامن مع إعلان «مراكز بورشه ساماكو» عن ساعات عمل جديدة (من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً) مما يعزّز التزام بورشه الدائم بتقديم خدمة رائدة للعملاء.

وقال مارك سنكلير، المدير العام الجديد لمراكز بورشه - ساماكو: «إنها لمدعاة فخر كبير وشرف عظيم أن أواصل مسيرة بورشه مع (ساماكو للسيارات)، بالأخص في سوق شيّق وواعد مثل السوق السعودي. وسنكرس جهودنا لتعزيز أدائنا في المملكة العربية السعودية، بتركيز متجدّد على تقديم خدمة رائدة للعملاء تترافق مع جملة من الطرازات التي أؤمن أنها من أفضل السيارات المصنّعة اليوم.»

ولدى (سنكلير) خبرة متنوّعة في خدمة العملاء وتطوير الأعمال والعمليات ضمن قطاع السيارات. وقد عمل مؤخراً في لندن مع وكلاء السيارات الألمانية. كما تزخر مسيرته المهنية بخبرة 27 عاماً لدى «مجموعة بورشه التجارية « Porsche Retail Group التي تتخذ من بريطانيا مقراً لها.

يأتي تعيين (مارك سنكلير) في وقت تسعى فيه بورشه إلى تعزيز موقعها في السوق عبر اعتمادها على مجموعة متنامية من الطرازات تشمل سيارات جديدة مثيرة. وفي هذا السياق، وصل الجيل الجديد من بورشه «باناميرا توربو إس» Panamera Turbo S إلى السوق السعودي في فبراير الماضي، متسلحاً بقوة 570 حصاناً تصل بالسيارة إلى سرعة 310 كم/س، ما يضمن لها مكانة خاصة في سوق السيارات الرياضية. وللمرة الأولى على الإطلاق، باتت «باناميرا توربو إس» تتوفر بنسخة ( إكسكيوتيف) Executive تتضمن قاعدة عجلات أطول بمقدار 15 سنتيمتراً، ما يوفر حيزاً أكبر وراحةً أفضل بكثير لركاب المقاعد الخلفية.

موضوعات أخرى