«كول هان» تطلق حذاءً رجالياً يدمج التقاليد بالحداثة

أعلنت كول هان، الماركة الأمريكية للأحذية والإكسسوارات، عن إطلاق مجموعة زيروجراند «ZeroGrand» للأحذية الرجالية الجديدة دولياً في مدينة طوكيو اليابانية، وتبعها إطلاق المجموعة في الولايات المتحدة.

وتتوفر مجموعة زيروجراند «ZeroGrand» في كافة فروع كول هان. وتتميز المجموعة بمزيج من الحرفية والابتكار، فتجلت هندسة هذا الحذاء ليكون من أكثر أحذية كول هان مرونة وخفة، بحيث يزن كل حذاء أقل من 290 جراماً.

وقال جاك بويس الرئيس التنفيذي لشركة كول هان: «تتميز كول هان بالإبداع والحرفية وتحرص على إضافة لمسة تراثية لكل منتج. لذلك تتميز مجموعتنا الجديدة من جراند أو إس وزيروجراند «ZeroGrand» بأنها وثيرة وتوفر الراحة لمرتديها، وتعتبر مجموعة جراند أو إس «Grand.OS» بمثابة (نظام تشغيل) للقدمين، ويتصف هذا النظام بثلاث مميزات رئيسية وهي المرونة الفائقة وخفة الوزن بالإضافة إلى بطانة وثيرة. وتمنح هذه المميزات سواء تواجدت مجتمعة أو كل على حد، لمرتدي ماركتنا إحساس لا مثيل له».

ومن جانب آخر قال دايفيد مادوكس، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة كول هان: «من أكثر الأشياء تميزاً في مجموعة زيروجراند «ZeroGrand» الحرفية العالية في التصميم وفخامة النتيجة النهائية. فقد حرصنا على أن لا نتنازل عن أي شيء في تصميمنا لهذه المجموعة. فهي إنسيابية وأنيقة وإضافة متميزة لأي بذلة حديثة - فهذه المجموعة المتميزة توحي بالمهنية المتجددة».

ويعتبر حذاء أكسفورد الكلاسيكي أفضل مثال لنظام جراند أو إس «Grand.OS». فالتصميم يتميز بتخريم مفصّل بشكلين جديدين: نايلون متين وبدون خياطة - والسويد الناعم المعكوس. تسمح هذه التفاصيل للحذاء أن يكون أخف وزناً وفي نفس الوقت تحيي حرفية الماضي. ومن التصاميم الأخرى لمجموعة زيروجراند «ZeroGrand» حذاء طويل، سيكون متوفر في وقت لاحق من هذا الموسم.

موضوعات أخرى