إطلاق 20 ألف طلقة نارية خلال أيامه

اختتام ناجح لفعاليات مهرجان «عيد الأضحى» بالمنطقة الشرقية

الدمام - سلمان الشثري:

اختتمت مساء الخميس الماضي فعاليات عيد الاضحى المبارك، والذي نظمته أمانة المنطقة الشرقية واستمر نحو ستة أيام, تضمن أكثر من 35 فعالية تمت أقامتها في خمسة أماكن مختلفة في الدمام والخبر والظهران. وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الاعلامي بأمانة المنطقة محمد الصفيان، أن فعاليات العيد سجلت أرقاماً كبيرة في أعداد الزوار، إذ تخطت أعدادهم حاجز الـ600 ألف زائر خلال أيام الفعاليات.

مشيراً إلى أن فعاليات المجمعات التجارية احتلت المرتبة الأولى في أعداد الزائرين، نظراً للفعاليات التي تضمنتها مثل، الفرق الشعبية والإنشادية ومسابقات الأطفال، لافتاً إلى أن اللجنة العليا للمهرجان حرصت على إقامة مثل هذه الفعاليات، حيث تمت مراعاة اختيار أماكن أقامتها، نظراً لما تشهده من إقبال كثيف خلال الإجازات والأعياد، مبيناً أن إدارة المجمعات قامت بتقديم جميع التسهيلات المطلوبة لنجاح هذه الفعاليات.

وقال إن من بين الفعاليات التي حققت نجاح كبير مسرحية «الرحلة» للفنان السعودي فايز المالكي، كما أن فعاليات مسرح الطفل في الواجهات البحرية في الدمام والخبر شهدت إقبالاً كبيراً، وكذلك عروض الفرق الشعبية اليومية.

وذكر بأن عروض الألعاب النارية والتي أقيمت في الواجهات البحرية في الدمام والخبر كانت عامل جذب كبير الزائرين، إذ تم إطلاق أكثر من 20 ألف طلقة نارية طيلة أيام المهرجان.

موضوعات أخرى