المتحدث الرسمي باسم رابطة دوري المحترفين لـ«الجزيرة» :

تسلمنا خطاب اعتذار «ركاء» عن الاستمرار في رعاية دوري الأولى

كتب - سلطان الحارثي:

أكد المتحدث الرسمي باسم رابطة دوري المحترفين أحمد المصيبيح أن شركة ركاء قدمت أمس خطابا رسميا يفيد باعتذارها عن الاستمرار في رعاية دوري الدرجة الأولى.. وقال في تصريح لـ«الجزيرة»: شركة ركاء قدمت لنا خطاب الاعتذار, ولكننا سنحاول معها في اليومين القادمين, لأن الشركة تعتبر شركة رائدة نحترمها ونقدرها.

وعن الأسباب التي أدت لاعتذارها, قال: لديهم تحفظ على عدم نقل القنوات الرياضية السعودية لمباريات الدوري, وهذا حق مشروع لهم. وأضاف: سيكون لنا تواصل مع القنوات الرياضية للتنسيق لبث المباريات على الهواء مباشرة, فالرعاة يحتاجون للدعاية, وعدم بث المباريات لن يفيدهم. وعما إذا كانوا في الرابطة سبق وأن تحدثوا مع القنوات الرياضية حول هذا الأمر, قال: نعم تحدثنا ولكن لديهم تحفظات, والشركة حاولت كثيرا لنقل المباريات, ولكن هنالك مواضيع أكبر من أن اتحدث عنها, وهنالك اتفاقيات مابين وزارة الإعلام ممثلة في القنوات الرياضية وبين رعاية الشباب. وحول البدائل في حال إصرار شركة ركاء على الانسحاب, قال: البدائل كثيرة, ولدينا أكثر من شركة وأكثر من بنك, ولكن احتراما والتزاما مع شركة ركاء فضلنا عدم الحديث عنها.

وكان مدير عام شركة « ركاء « القابضه سلمان المالك قد اعلن في تغريدة عبر حسابه الشخصي في « تويتر « اعتذار الشركة عن مواصلة رعايتها للدوري لأسباب تم شرحها في خطاب رسمي أرسلته الشركة للرابطة.

موضوعات أخرى