الأمين العام لهيئة أعضاء شرف الرائد فهد العايد:

الرائد يمر بظرف استثنائي لأول مرة في تاريخه

بريدة - تركي الفهيد:

ناشد الأمين العام لهيئة أعضاء شرف نادي الرائد فهد العايد كافة أعضاء الشرف والمحبين بالوقوف مع الفريق في هذا الموسم الاستثنائي والمفصلي الذي يمر به النادي لأول مرة في تاريخه.. وقال: نعم لأول مرة يسير الرائد بدون مداخيل كما هو معتاد سابقا ومواز للأندية الأخرى فالمداخيل تساوي صفرا، مؤكدا ان الرائد يمر بأزمة حقيقية ومعيقة وأنه لولا رجالات الرائد الاوفياء وعلى رأسهم ناصر الجفن وأعضاء الشرف التنفيذيين لازداد الوضع تعقيدا وأن الآمال مازالت معقودة على بقية أعضاء الشرف الذين ربما أن ظروفهم بالسابق كانت عائقا عن التواصل وهم بعيدون مكانيا ولكن الرائد في قلوبهم، ومن هذا المنطلق وبناء علي توجيهات رئيس أعضاء الشرف تحدد يوم 25 اكتوبر موعدا لانعقاد اجتماع شرفي موسع سيكون العنوان الرئيس له دعم الرائد ماديا ومعنويا وتفعيل البطاقة الشرفية المقررة سابقا.

وحول العمل الإداري الحالي شدد على أن العمل الذي يقوم به رئيس النادي عمل جبار ورائع فالأخ عبداللطيف الخضير نجح في استقطاب نجوم كانوا في العام الماضي مطلب معظم جماهير الرائد وأن الفريق عناصريا اكثر من جيد وربما ان هناك عدم توفيق في التعاقد مع المدرب السابق، وتم تجاوز هذا الخطأ من خلال المدرب الحالي مارك بريس. وأضاف: أؤكد على مسأله مهمة وهي أننا في الرائد نمر بموسم استثنائي وقبول الخضير بالرئاسة في أصعب مرحلة بتاريخ الرائد هو بحد ذاته تضحية وشجاعة وحب للرائد، وبالتالي هو بحاجة إلى وقفة معنوية وجماهيرية.. على الأقل الحضور والتشجيع ليشعر الرئيس واللاعبون أنهم لا يسيرون وحدهم.

وحول المبلغ المتبقي من عقد الجبرين لدي إدارة النصر وعدم الالتزام من قبل الإدارة النصراوية أكد العايد ثقة الرائديين سواء الشرفيين أو الجماهير في إدارة النصر ممثلة في الامير فيصل بن تركي وبالتزامه معنا وأن عدم تسديد الدفعة الأولى ربما لظروف تواجه جميع الانديه سواء النصر أو الهلال أو الاتحاد أو الاهلي، وهذا طبيعي جدا لكون الاندية السعودية تعتمد علي الدعم الذاتي ولكن التأجيل لا يعني التجاهل أو عدم التسديد وأقولها بالعامي اللي عند «كحيلان النصر» قريب ولا أخفيك نحن بحاجة ماسة جدا جدا لفلوس الجبيرين والحصول عليها سيكون أمرا جميلا وحلا لمشكلة مادية سيكون لها واقع جميل سواء على جماهير الرائد أو على إدارته أو على أعضاء الشرف.

وحول ابتعاد الشرفي عبدالعزيز التويجري عن الدعم المالي هذا الموسم بشكل نهائي نفى العايد ابتعاد التويجري، وأكد أنه مع الفريق قلبا وقالبا موضحا ان التويجري رجل أعمال ومرتبط عمليا بشكل منواصل والشهرين الماضيين كانا في ذروة عمله لكونه موسم التمور والنخيل وهو أبرز مستثمر في هذا القطاع على مستوى القصيم، وأعتقد أنه الآن أصبح يملك الوقت الذي يسمح له بالوقوف مع عشقه الرائد معنويا وماديا.

موضوعات أخرى