فلل الريتز-كارلتون البحرين.. واحات من الراحة والطمأنينة

استقبل فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين ضيوفه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في الفلل التي تتّسم برقي علامة الريتز-كارلتون المعهود مع طابع شاطئي يخلو من التكلّف. ويدعو الفندق رواده إلى تجربة هذه الفلل التي تعتبر خير علاج بعد أسبوع من العمل الشاق، أو يمكن اختيارها كمنزل عطلة للاستمتاع بأحلى الأوقات مع العائلة.

وقال سفيان العلام، مدير إدارة المبيعات والتسويق لفندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين: «لمن يبحث عن استراحة مريحة خالية من الهموم والضغوط، تتحلّى الفلل بمساحة رحبة مع خدمة مثالية وتصميم مميّز مستوحى من الستّينيات يعبق بنفحات مستوحاة من أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط، بدون التغاضي عن الطابع الحديث والعصري، مع الخدمات والمواصفات المتطوّرة. أمّا موقعها بمحاذاة الشاطئ، فيضفي جواً من الانعزال الهادئ، بدون الابتعاد كثيراً عن الفندق، والمطاعم، والنادي الصحي، ليتسنّى للضيوف الاستمتاع بتجربة كاملة».

ويضمّ فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين 23 فيلا مزوّدة كلّ منها بحوض سباحة خاص، وشاطئ خاص، وكبير خدم لتلبية متطلبات الضيوف على مدار الساعة، مشكّلة بذلك أفضل ملاذ للضيوف الذين ينشدون الهدوء والطمأنينة. وفي كل فيلا غرف جلوس رحبة بتصميم ملفت، بينما غرف الضيوف الفاخرة، وعلى الرغم من تصميمها وديكورها القديم، تشمل أحدث التقنيات ليستفيد الضيوف من أفضل ما يقدّمه القديم والحديث على حدّ سواء.

وتضم كل فيلا ثلاث غرف مجهزة بالأثاث تجهيزا جيدا، وغرفة جلوس، وغرفة طعام واسعة، ومطبخ خاص كامل التجهيزات. ولتتناسب تجربة أسلوب الحياة مع كل ضيف، يقدّم الفندق خدمات خاصة من خلال كبير الخدم، الذي يتّسم بإلمام كبير بالمنطقة ويؤمّن الخدمة الممتازة، لتبقى كل إقامة في الفيلا محفورة في الذاكرة.

موضوعات أخرى