هايبرماركت «لولو» تقيم مهرجان السحب السنوي

أقامت هايبرماركت لولو مهرجان السحب السنوي للعام 2014م للفوز بجوائزها الضخمة التي أعدتها لهذه المناسبة وهي خمس سيارات «بي أم دبليو 520i»، موديل 2015م وسيارات سيدان ومائة جائزة أخرى قيمة مقدمة من سامسونج. وأقيم الحفل في فرعيها في كل من الرياض والخبر في الساعة الثامنة من مساء الحادي عشر من أكتوبر الجاري بحضور مسؤولين من الغرفة التجارية.

وقد فاز بسيارات «بي أم دبليو» في الرياض كل من خاسف صبير صديق وسيد سهيل أختر وبريثفيراجان وفي الخبر كل من رياض محمد وأحمد عوض الشهري، على أن يقام الاحتفال الخاص بتوزيع هذه الجوائز وغيرها في وقت لاحق.

وقال بشار ناصر البشار، المسؤول بهايبرماركت لولو:»لقد حققت مسابقة هذا العام نجاحاً كبيراً في جانبين مهمين من جوانب المهرجان، الأول هو العدد الهائل من الجمهور الذي شارك في المهرجان والثاني هو النتيجة الإيجابية للمهرجان للترويج للمنتجات بصفة عامة».

وتوجه البشار بالشكر الجزيل لعملاء لولو بالمملكة العربية السعودية للحفاوة البالغة التي قوبلت به فعاليات المهرجان، مؤكداً أن الهدف من إقامة المهرجان هو تحويل التسوق إلى نشاط مربح لعملاء لولو كافة. لافتاً إلى اهتمام لولو الخاص بالمنتجات والصناعات المحلية وكذلك اهتمامها بإقامة مثل هذه المهرجانات التي تجذب الجمهور إلى معروضات الشركة المتنوعة.

موضوعات أخرى